رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل| فرنسا تهزم جبل طارق 14 - 0 في تصفيات اليورو

نشر
فرنسا
فرنسا

اكتسح منتخب فرنسا ضيفه منتخب جبل طارق بنتيجة قياسية 14 - 0، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".
انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب فرنسا بسبعة أهداف نظيفة حملت توقيع كل من إيثان جيمس لاعب جبل طارق بالخطأ في مرماه، وماركوس تورام، وزايري إميري وكيليان مبابي وجوناثان كلوس وكينجسلي كومان ويوسف فوفانا في الدقائق ٣ و٤ و١٦ و٣١ و٣٤ و٣٦ و٣٨.
وأضاف منتخب الديوك الفرنسية سبعة أهداف أخرى في الشوط الثاني عن طريق أدريان رابيو في الدقيقة ٦٤، وكينجسلي كومان في الدقيقة ٦٦، وعثمان ديمبلي في الدقيقة ٧٣، وكيليان مبابي "هدفين" في الدقيقتين ٧٤ و٨٢، وأوليفيه جيرو "هدفين" في الدقيقتين ٨٩ و٩٠.
وكان منتخب جبل طارق قد ازدادت معاناته بعد طرد لاعبه إيثان جيمس في الدقيقة ١٨ من زمن الشوط الأول، ليكمل اللقاء منقوص العدد.
منتخب فرنسا الذي حسم تأهله ليورو ٢٠٢٤ مبكرا، واصل انتصاراته في التصفيات محققا العلامة الكاملة بعد حصد ٧ انتصارات في ٧ مباريات، في صدارة المجموعة الثانية برصيد ٢١ نقطة، فيما ظل منتخب جبل طارق في المركز الخامس والأخير بدون نقاط، حيث لم ينجح الفريق في تسجيل أي هدف طوال التصفيات.

عاجل