رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد عزمي يوجه التحية لكل قيادات تحالف الأحزاب المصرية على تنظيم مؤتمر دعم للمرشح الرئاسي السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه النائب محمد عزمي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، التحية لكل قيادات تحالف الأحزاب المصرية، على تنظيم مؤتمر دعم للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

وأضاف عزمي، خلال كلمته بمؤتمر دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الذي ينظمه حزب إرادة جيل وتحالف الأحزاب السياسية بقاعة مؤتمرات الأزهر، قائلا: "هذا التحالف يدعم الوطن المصري، ولا يمكن أن ننكر أو ننسى دور التحالف الوطني في دعم الدولة المصرية".

وأشار "عزمي" إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تدعو لأهمية المشاركة الفعالة والإيجابية في الاستحقاق الرئاسي المهم لاختيار رئيس الجمهورية.

وتابع عزمي: "نحن لدينا زملاء في كافة الحملات الانتخابية، وإنني لا أخفي انحيازي للرئيس عبد الفتاح السيسي"، مضيفا: "نحن دورنا كتنسيقية ندعو إلى المشاركة الفعالة والإيجابية لاختيار من نثق به، لكني أريد أعبر عن انحيازي إلي منقذ هذه الأمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أننا ندعو للمشاركة لأنها أمانة وطنية حتى يشهد العالم انحياز المصريين لدولة مدنية".

فعاليات المؤتمر 

ةبدأت فعاليات المؤتمر بعزف السلام الوطني، وتلاوة آيات من القران الكريم، ووقف الجميع دقيقة حداد على أرواح الأشقاء الفلسطينيين، وتقديم الشكر للقيادة السياسية لموقفها الداعم لأهل غزة والقضية الفلسطينية ودخول المعونات عبر معبر رفح، ثم كلمات الحضور.

وجاء المؤتمر بمشاركة واسعة من القوي السياسية، بحضور النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، والكاتب طارق درويش رئيس حزب الأحرار، وعصمت الميرغني، مؤسس ورئيسة حزب الاجتماعي الحر، ووفد من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والمستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، وسيد عبد العال رئيس حزب التجمع، وموسي مصطفي موسي رئيس حزب الغد.

وعرض المؤتمر عبر شاشات عملاقة إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في جميع المجالات مثل الطرق والكباري، والتعليم، ودعم الفئات الأولى بالرعاية، ومشروع حياة كريمة، وباقي المجالات والمشروعات.

عاجل