رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فصل الكهرباء وانقطاع المياه عن 7 مناطق وحيين بدسوق وكفر الشيخ

نشر
فصل التيار الكهربائي
فصل التيار الكهربائي

أعلنت هندسة كهرباء دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، فصل التيار الكهربائي عن 7 مناطق بمدينة دسوق، اليوم السبت.

وذلك لعمل الصيانة الدورية اللازمة لعدد من المحولات وكذلك الصيانة الطارئة، عن طريق فرق الصيانة والتدخل السريع التابعة لشركة كهرباء كفر الشيخ.

وأضافت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بالتنسيق مع هندسة كهرباء دسوق، في بيان لهما، أن عملية قطع التيار الكهربائي ستبدأ غدًا السبت، من الساعة 9.5 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا من نفس اليوم أو الانتهاء من الأعمال.

وأكدت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، بأن المناطق التي أخطرتها هندسة كهرباء دسوق عن فصل التيار الكهربائي عنها غدًا هي شارع الجيش ومنطقة طريق بسيون، وحي عميرة، ومنطقة المستعمرة، ومنطقة داير الناحية، ومنطقة شارع شرابي، ومنطقة شارع حويله.

وأهابت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمدارس والمستشفيات والمؤسسات الخدمية بضرورة تدبير احتياجاتهم من التيار الكهربائي فترة قطع التيار وحتى عودته مرة أخرى.

كما أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بكفر الشيخ، عن قطع مياه الشرب، غداً السبت، عن حي دحروج، وشارع الدلتا، لأعمال الصيانة الازمة، إضافة لخطة تطهير وتعقيم شبكات مياه الشرب بمنطقة دسوق.

عاجل