رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملة المرشح عبدالفتاح السيسي: تجهيز قافلة مساعدات ضخمة لدعم أهالي قطاع غزة

نشر
مساعدات لقطاع غزة
مساعدات لقطاع غزة

قال المستشار محمود فوزي، رئيس حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، إن الحملة تجهز قافلة مساعدات ضخمة لدعم أهالي قطاع غزة.

جاء ذلك، في تصريحات لبرنامج «كل يوم»، الذي يقدمه الإعلامي خالد أبوبكر، على فضائية أون.

تخفيض الدعاية الانتخابية

وأوضح فوزي، خلال اللقاء، أن حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي استقبلت توجيهًا صريحًا من مرشحها بتخفيض الدعاية الانتخابية لحدودها الدنيا، ودعوة كل من يؤيدها إلى أن يوجه هذه التبرعات لحساب المؤسسات المجتمع المدني، خصوصًا حياة كريمة، لدعم الأشقاء في فلسطين.

وأضاف، هناك احترام ومحبة حقيقية من الناس للمرشح عبدالفتاح السيسي، وهناك سباق حقيقي في محبته، وهو أمر واقع يجب أن نعترف به.

وأوضح فوزي: «الحملة تعمل على تجميع قافلة ضخمة، وحجم التبرعات فيها من الكيانات والأحزاب الداعمة فوق ما تتخيل لدعم قطاع غزة»، مشيرًا إلى أن البدايات تبشر أن الحجم كبير، ما يدل على أن هناك استجابة للتوجيه الذي يحدث، والجميع ينظر لقضية فلسطين على أنها قضية القضايا، كما وصفها الرئيس السيسي.

فعليات حملة المرشح عبدالفتاح السيسي

وألقت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي الضوء على الفعاليات واللقاءات التي عقدتها، خلال الفترة من 8 أكتوبر الماضي حتى 16 نوفمبر الجاري.

وقالت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي: «نشاط فعّال ولقاءات عدةٍ لكل مكونات الشعب المصري، لتفتح الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي أبوابها لكل محب ومؤيد للسيد المرشح».

وتابعت: «نتشارك معًا إحصائيات حول لقاءات الحملة الرسمية للمرشح عبدالفتاح السيسي خلال الفترة من 8 أكتوبر 2023 حتى 16 نوفمبر 2023».

100 دقيقة إعلانية لكل مرشح

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بكل وسائلها، منح كل مرشح رئاسي 100 دقيقة إعلانية بالتساوي، إعمالًا بمبدأ تكافؤ الفرص، وتشجيعًا للمنافسة الشريفة التي تعود على الوطن بالنفع والفائدة، في إطار الالتزام بمحددات وضوابط الانتخابات الرئاسية، ودعمًا وتشجيعًا للعملية الانتخابية.

وأوضحت الشركة، أن هذه الإعلانات مجانية بالكامل، وأن محتواها يكون وفقًا للضوابط والمعايير التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات، ويتم إذاعتها في أوقات مشاهدة جيدة وبالعدل بين المرشحين.

ويأتي ذلك، دعما وتأكيدًا لحق المواطن في المعرفة بالمعلومات الخاصة بالمرشحين وأطروحاتهم المختلفة، وتشجيعًا للمصريين على خوض حقهم في اختيار مرشحهم بكامل حريتهم، دون الانحياز إلى أحد.

وشددت الشركة المتحدة، على أنها على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

عاجل