رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملة المرشح الرئاسي السيسي تلتقي المصريين بالخارج

نشر
حملة السيسي
حملة السيسي

التقت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مساء الخميس، عددًا من جاليات المصريين في أوروبا وكندا عبر تقنية "الفيديو كونفرانس"؛ استمرارا للتواصل الفعال مع المصريين في الخارج.

وأعرب المستشار محمود فوزي رئيس الحملة، عن سعادته وترحيبه بالمشاركين في اللقاء عبر "الفيديو كونفرانس" من مختلف دول العالم، مشيرًا إلى انجازات القيادة السياسية في ملف المصريين في الخارج من ناحية إطلاق المبادرات المختلفة لتلبية مطالبهم وتسهيل التواصل معهم، كما تمت مناقشة بعض المسائل التنظيمية خاصة مع قرب موعد إجراء الانتخابات في الخارج.

ومن جانبهم، ثمن أعضاء الجاليات ـــ خلال اللقاء ـــ إنجازات المرشح الرئاسي للمصريين بالخارج، واهتمامه غير المسبوق بتقديم مبادرات لهم أبرزها مبادرة تسوية الموقف التجنيدي للمصريين بالخارج، فضلا عن حرصه على توفير الأمن والاستقرار للبلاد.

كما ثمنوا مواقف المرشح القوية من ناحية الأمن القومي، ما يدفعهم إلى تنظيم ندوات مكثفة خصوصا للشباب لتوعيتهم بإنجازات القيادة السياسية وبالمبادرات المختلفة، وأن مشاركتهم في الاستحقاقات الدستورية تعكس صورة مصر للعالم، وأن التصويت في الانتخابات واجب وطني.

عاجل