رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برتوكول تعاون بين «الإنتاج الإعلامي» وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في مجالات التدريب

نشر
مستقبل وطن نيوز

وقع رئيس مجلس إدارة المدينة الإنتاج الإعلامي، عبد الفتاح الجبالي، وعميدة كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، الدكتورة هويدا مصطفى بروتوكول تعاون بين الجانبين، في مجالات التدريب في العديد من فروع الإعلام المختلفة، من خلال مركز التدريب والتطوير بالمدينة UP SKILL، بحضور عدد من الأساتذة، ورؤساء الأقسام بالكلية، وقيادات المدينة.

بروتوكول تعاون

وينص البروتوكول الموقع، على إقامة دورات تدريبية لطلبة كلية الإعلام بالجامعة، في العديد من فروع الإعلام، داخل مركز التدريب والتطوير بالمدينة، وبشكل يضمن تحقيق أعلى مستويات الأداء، والاستفادة من خبرات مدينة الإنتاج الإعلامي، وامكانياتها في خلق كوادر مدربة على أعلى مستوى، تمتلك الأدوات العلمية الحديثة، التي تستطيع معها مواكبة التطور المذهل في مجالات الإعلام. 

وأكد الجبالي، على أهمية التدريب، كنعصر أساس في العملية التعليمية، وعلى أهمية المزج بين الشق النظري والشق العملي في التدريب، وهي الميزة التي يقدمها مركز التدريب والتطوير بالمدينة، منوهًا بالتسهيلات الممكنة، لطلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، خلال تدريبهم بالمدينة.

وأضاف أن البروتوكول الموقع بين الجانبين يعد بداية جيدة، تساهم في إتاحة الفرصة، للمزيد من التعاون المستقبلي بين الجانبين، في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك، بحيث لا يقتصر التعاون فقط على مجال التدريب.

من جانبها، أعربت الدكتورة هويدا مصطفى، عن سعادتها البالغة بزيارة هذا الصرح الإعلامي الكبير، وقدمت الشكر لرئيس مجلس إدارة المدينة وقياداتها على حسن الاستقبال، مشيرة إلى أن مدينة الإنتاج شهدت خلال الفترة الأخيرة، تطورًا كبيرًا بفضل إدارتها، وبصماتها الواضحة التي أعادت للمدينة الكثير من رونقها ومكانتها المرموقة.

وأوضحت عميدة كلية الإعلام، أن الجامعة تهتم كثيرًا بتدريب الطلاب، بمركز التدريب والتطوير بالمدينة، لما له من سمعة طيبة في الأوساط العلمية، وبما يضمه من تنوع مجالات التدريب واحترافية البرامج التي يقدمها، وذلك بفضل الإدارة الواعية للمدينة، التي تقوم بتوفير كافة سبل النجاح والتقدم للمركز، لكي يتبوأ هذه المكانة المرموقة، وسط العديد من مراكز التدريب المختلفة.

وعقب التوقيع تفقد وفد الجامعة مدينة الإنتاج الإعلامي، للتعرف عن قرب عن لمكانياتها وزيارة مراكزها الفنية والعلمية، حيث زاروا مركز التدريب والتطوير up skill، وتفقدوا قاعات التدريب الخاصة به.

كما زاروا مركز الدولبي أتموس، الذي يعد الأحدث في العالم في مجالات تطبيق تسجيل الصوت والمعتمد مش شركة دولبي العالمية، وكذلك قاموا بجولة في مناطق التصوير المفتوحة بالمدينة. 

عاجل