رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسن الرداد: التبرع بإيرادات الأسبوع الأول من «بلوموندو» لصالح أهالي غزة

نشر
بلوموندو
بلوموندو

أعلن الفنان حسن الرداد، اليوم الخميس، التبرع بإيرادات الأسبوع الأول من فيلمه الجديد "بلوموندو" لصالح أهالي غزة .
وقال الرداد - عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) - "تم الاتفاق بيني وبين الشركة المنتجة للفيلم على التبرع بإيرادات الأسبوع الأول فى مصر لصالح أهالينا فى غزة".
وأضاف أن "عرض الفيلم يأتي - للأسف - ونحن نمر بفترة صعبة جداً ومؤلمة نفسياً، بسبب ما يتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من اعتداءات وحشية يومية بحق المدنيين وخاصة الأطفال"، مشيرا إلى أن الفيلم يعرض - حاليا - في كل الدول العربية.
وتابع الرداد: كنت قد تعاقدت على الفيلم منذ فترة، والمنتج والموزع حددا موعدا لعرضه وتوزيعه مسبقاً، وأنا مُتفهم ذلك تماماً وأحترم الالتزام بالتعاقد، لكنني أعتذر - لوسائل الإعلام - عن عدم إقامة عرض خاص للفيلم في مصر نظرا للظروف الراهنة التي يمر بها الأشقاء في غزة، حيث تم الاتفاق بيني وبين شركة الإنتاج على ذلك" .
ويشارك في "بلوموندو" إلى جانب حسن الرداد مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، محمود حافظ، ورحاب الجمل، عمرو عبد الجليل، بدرية طلبة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.
وتدور أحداث الفيلم في إطار "لايت كوميدي"، حول تميم بلوموندو، الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد، ويستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة "عزوبية"، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

عاجل