رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمود فوزي: الرئيس السيسي وجه بسرعة الانتهاء من قانون العمل

نشر
المستشار محمود فوزى
المستشار محمود فوزى

وجه المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الرئاسية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح الرئيس، التحية لعمال مصر واصفا إياهم بملح الأرض وأساس التنمية والإنتاج ومؤسسي البنيية التحتية والرئيسية للبناء والعمران بالجمهورية الجديدة.

تهجير الفلسطينيين

وشدد خلال كلمته، بمؤتمر النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والإعلام، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، على أن موقف الرئيس السيسى من القضية الفلسطينية ليس بجديد فهو نابع من مواقف ومعلومات ودراسات  فالرئيس رافضا تصفية القضية الفلسطينية وتهجير الفلسطينيين أو المساس بأرض سيناء.

وأكد المستشار محمود فوزى اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بالحقوق العمالية وكافة معطياتها حيث وجه بسرعة الانتهاء من مشروع قانون العمل من خلال حوار مجتمعي متكامل الأطراف.

وشدد المستشار محمود فوزى، على انحياز الرئيس لفرسان الإنتاج من خلال الزيادات المتكررة للحد الأدنى للأجور والعلاوات.

وقال المستشار محمود فوزى إن الرئيس أولى اهتماما بالغا بتدريب الشباب ودمجهم بسوق العمل المتطور وأيضا بدور المرأة ودمجها بأسواق العمل وعدم التمييز بين الجنسين لافتا أن الفترة المقبلة ستشهد خريطة جديدة وانطلاقة قوية لمنظومة التصنيع وذلك بعد الانتهاء من أعمال البنية التحتية والأساسية لكافة الأعمال وسأوفر فرص عمل عديدة.

وشدد المستشار محمود فوزى على أن الدستور المصرى راعيا أساسيا لحقوق العمال من حيث تمثيلهم الأساس بالمجالس النيابية مطالبا العمال بالمشاركة بالانتخابات الرئاسية من اليوم الأول وفى الساعات الاولى من لحظة انطلاق الانتخابات.

وأكد أن النزول لصناديق الاقتراع سيكون رسالة متحضرة للعالم تحمل معانى الاصطفاف خلف القيادة السياسبة مؤكدا أن مباشرة الحقوق السياسية واجب وطنى مقدس.

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تواصل لقاءاتها المصريين بالخارج

التقت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، عدداً من أعضاء الجالية من المصريين في المملكة العربية السعودية عبر تقنية "الفيديو كونفراس".

فى بداية اللقاء عبر المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي عن سعادته وترحيبه بالمشاركين في اللقاء عبر تقنية "الفيديو كونفراس".

وأكد المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية أنه منذ عدة أيام تقوم الحملة بعمل اجتماعات مع المصريين في الخارج، نظرا لأهمية دورهم ولحرص الحملة الشديد على الاستماع لهم، مشيرا إلى أن القيادة السياسية تبذل جهودا واسعة للتسهيل على المصريين بالخارج من خلال إطلاق المبادرات المختلفة.

كما تطرق النقاش إلى كيفية اجراء التوعية اللازمة لتحفيز المواطنين على ممارسة حقوقهم الانتخابية، وتنظيم انتقال المواطنين إلى مقار السفارة والقنصلية المصرية في كل من جدة والرياض

من جانبه، ثمن وفد من المصريين بالخارج في السعودية إنجازات المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي خلال التسع سنوات الماضية، وأنهم حريصين على التوعية بهذه الإنجازات، إذ قام البعض بطباعة كتيب يضم هذه الإنجازات وخصوصا في ملف المصريين في الخارج، الذي شهد تطورا غير مسبوق، وتم عمل آلاف النسخ منه، مشيرين إلى أهمية التوعية بالمشاركة الإيجابية في الاستحقاق الدستوري وخصوصا الشباب وأنه واجب وطني.

عاجل