رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

العلاج الحر توصى بغلق 18 منشأة مخالفة بالدقهلية وتوجه 12 إنذاراً للمخالفين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية، أن إدارة العلاج الحر وأقسامها بالإدارات الصحية شنت حملات تفتيشية مفاجئة تم خلالها المرور على 124 منشأة طبية خاصة تشمل نحو 41عياة خاصة  و3 مستشفيات وعيادات تخصصية خاصة إلى جانب 15 مراكزاً ومعملا من بينهم 4 مراكز ومعمل غير مرخص.

غلق 18 منشأة

من جهته أوضح الدكتور محمد فؤاد مدير إدارة العلاج الحر  أنه تم إنذار 12 منشأة طبية خاصة واستصدار قرارات غلق لنحو 18 منشآة وجد بها مخالفات جسيمة ولإدارتها بدون ترخيص وفى الوقت ذاته جرى إعادة فتح 11منشأة واحدة أخرى بعد استيفاء الاشتراطات المطلوبة.

وأضاف فؤاد أنه جرى فحص 3 شكاوى ومعاينة 15منشأة ، مؤكداً أنه لا تهاون فى اتخاذ كافة التدابير اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وتنفيذ الإجراءات القانونية تجاه المنشآت المخالفة.

«الدقهلية» تشهد قرعة الفائزين بالحج لعام 2023/ 2024

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أن وزارة الداخلية بالتعاون مع جميع أجهزة الدولة تسعى لتقديم خدمات إنسانية عالية المستوى للمواطنين، ومن بينها قرعة الحج الذي يعد احتفالاً سنوياً في الأراضي المقدسة.

جاء ذلك خلال حضوره، اليوم الأحد، قرعة الفائزين بالحج لعام 2023 / 2024 والتي نظمتها مديرية أمن الدقهلية في نادي الشرطة بالمنصورة.

وأعرب مختار - حسبما أفاد بيان للمحافظة اليوم - عن تهنئته القلبية للفائزين بقرعة الحج لهذا العام، وتمنى حظا سعيدا لغير الفائزين في العام المقبل، مطالبا الجميع بالدعاء لمصر وأن يحفظ الله مصر وشعبها.

عاجل