رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعترافات المتهمين بقتل صاحب محل لسرقته في عين شمس

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى المتهمان بقتل صاحب محل في عين شمس لسرقته، باعترافات تفصيلية عن الحادث أمام جهات التحقيق.

وقال المتهم الرئيسي إن والدة خطيبته عي من حرضته على ارتكاب الواقعة بعد أن أغرته بأن الضحية يملك مشغولات ذهبية يمكنها حل مشكلاتي المادية وسرعة إنهاء زواجي من ابنتها ”منها لله حماتي هي السبب”.

تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة من (عامل- مقيم بدائرة قسم شرطة المرج) بغياب شقيقه (مالك محل ألعاب كمبيوتر - كائن بدائرة القسم) وأضاف بأنه لدى توجهه للمحل عمل شقيقه للبحث عنه اشتم رائحة كريهة من داخل المحل، ونفى علمه بمصدرها، بالفحص تبين غلق أبواب المحل وبفتحها عُثر على جثة المذكور داخل المحل.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد مرتكبي الواقعة (سائقي توك توك "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بمحافظة الفيوم).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمان، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، بقصد السرقة، عقب علمهما من والدة خطيبة أحدهما "تم ضبطها" بأن المجني عليه يحتفظ بكمية من المشغولات الذهبية داخل المحل ملكه، وقيامها بتحريضهما على سرقة المجني عليه، فقاما بالتوجه للمجني عليه بدعوى إصلاح جهاز كمبيوتر، وقاما بالتعدي عليه بالضرب باستخدام عصا خشبية "شومة"، واستوليا على (مجموعة من السبائك والمشغولات الذهبية والإكسسوار- هاتفي محمول) ولاذا بالفرار، وعقب ذلك قاما بالتخلص من الهاتفين والعصا الخشبية المستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائهم بنهر النيل وتسليم المشغولات الذهبية للمُحرضة، وبمواجهتها أيدت ما جاء بأقوال المتهمان.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سقوط المتهمين بسرقة مبلغ مالي من سيارة في كرداسة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض علي سائق وعاطل "لهما معلومات جنائية مسجلة" لاتهامهما بسرقة مبلغ مالي من داخل سيارة، بأسلوب كسر الزجاج بدائرة مركز شرطة كرداسة.

تلقى  مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من مهندس يفيد بقيامه بسحب مبلغ مالي قدره نصف مليون جنيه من أحد البنوك وتركه داخل سيارته أمام الشركة محل عمله بدائرة المركز، واكتشافه عقب انتهاء عمله بكسر زجاج سيارته وسرقة المبلغ المالى المذكور.

وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق وعاطل "لهما معلومات جنائية مسجلة"، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين وبحوزتهما مبلغ 480 ألف باقي متحصلات السرقة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

عاجل