رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إيهاب الكومي يعلن مصير صبحي وفتوح مع المنتخب بعد قرارات الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مصير ثنائي نادي الزمالك، أحمد فتوح ومحمد صبحي، بعد قرارات مجلس إدارة الزمالك بإيقافهما وخصم جزء من مستحقاتهما المالية وعرضهما للبيع.

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن المنتخب المصري، خاض أمس، أولى تدريباته باستاد القاهرة الدولي استعدادا لمباراة جيبوتي في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026

وأضاف قائلا :" محمد صلاح يشارك اليوم الثلاثاء في مران منتخب مصر، ونستهدف حصد الـ 6 نقاط في أول مباراتين أمام جيبوتي وسيراليون".

واردف:" أثق في امتلاء المدرجات بمشجعي منتخب مصر من أجل دعم اللاعبين للوصول إلى كاس العالم".

وواصل:" الالتزام داخل وخارج المستطيل الأخضر هو أهم ما يحتاجه اللاعب في مسيرته الرياضية، ولكن الاتحاد المصري لا يتدخل في قرارات روي فيتوريا ، وثنائي الزمالك مستمر مع الفراعنة حتى الآن، والأمر متروك بالكامل لروي فيتوريا مدرب المنتخب".

كما تحدث عن أزمة أوسوريو، قائلا :" أوسوريو أكد أنه لا يرغب في التصعيد ضد نادي الزمالك ولكنه يسعى لحل أزمته مع النادي، وأكد خلال جلسته في اتحاد الكرة أنه سيزور نادي الزمالك يوم الثلاثاء، كما أن هناك مندوبا من نادي الزمالك حضر لاتحاد الكرة واجتمع مع أوسوريو وأبلغه بالاجتماع معه داخل النادي يوم الثلاثاء".

وعن أزمة رئيس بيراميدز، أجاب:" لا يوجد خلاف شخصي مع ممدوح عيد أو أي مسؤول في الكرة المصرية، ممدوح عيد تجاوز بشكل صارخ ضد لجنة التحكيم في اتحاد الكرة برئاسة بيريرا، و سيخضع للتحقيق يوم الأحد المقبل أمام لجنة الانضباط".
 

عاجل