رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المغرب يفوز على ليبيا بسداسية في افتتاح بطولة شمال إفريقيا للشباب

نشر
منتخب المغرب للشباب
منتخب المغرب للشباب

فاز منتخب المغرب للشباب على نظيره الليبي بنتيجة 6-0، في افتتاح بطولة دورة شمال إفريقيا التي تقام في تونس حتى 21 نوفمبر الحالي.

سجل للمنتخب المغربي كل من العلوي هدفين، والزبيري هدفين، إضافة إلى أهداف حسام الصادق وتاجورات وسيطر المنتخب المغربي على المباراة في جميع الجوانب.

بعد هذه النتيجة، يتصدر المنتخب المغربي الترتيب بثلاث نقاط إلى جانب المنتخب التونسي الذي فاز في المباراة الأولى على الجزائر بنتيجة 4-2.

وسيتواجه المنتخب المغربي مع الجزائر في المباراة التالية يوم الأربعاء. يذكر أن المنتخب الجزائري بدأ المشاركة في البطولة بخسارة كبيرة أمام المنتخب التونسي بنتيجة 4-2.

تُقام هذه الدورة التي تشهد مشاركة جميع منتخبات منطقة شمال إفريقيا وهم: تونس والمغرب والجزائر وليبيا ومصر، على شكل بطولة مصغرة تتألف من 5 جولات في الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر، وسيتم تتويج المنتخب الفائز باللقب.

تأتي هذه الدورة في إطار استعدادات منتخبات منطقة شمال إفريقيا لتصفيات كأس أمم إفريقيا تحت 20 عامًا لعام 2025.

منتخب مصر للشباب يخوض مرانه الأول بتونس

خاض منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، مرانه الأول على ملعب الكرم بتونس، في الثانية عشر والنصف ظهر اليوم استعدادا لمواجهة ليبيا الأربعاء المقبل في الجولة الأولى ببطولة شمال أفريقيا الودية التي تقام في الفترة من 11 حتى 23 نوفمبر الجاري.

وشارك في المران جميع اللاعبين، وجاء المران قويا وحماسيا واستمر ساعة ونصف الساعة تقريبا وانتهي بتقسيمة طبّق خلالها الجهاز الفني بعض الجمل الفنية والتكتيكية.

وشهد المران حضور محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس بعثة منتخب الشباب في تونس.

في السياق ذاته، عُقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة منتخب الشباب مع ليبيا بحضور عادل محفوظ المدير الإداري للمنتخب وتقرر أن يرتدي منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأسود بينما يظهر منتخب ليبيا بالزي الأبيض.

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلا من ، وائل رياض مديرا فنيا ، علاء عبده مدربا عاما ، رامي عادل مدربا مساعدا ، أيمن طاهر مدربا لحراس المرمي ، الدكتور قاسم قدري مخطط أحمال ، عادل محفوظ مديرا إداريا ، كريم فهمي محلل أداء , الدكتور هاجد هاني طبيبا ، الدكتور محمد محروس للعلاج الطبيعي ، خالد خفاجة مدلك، عبد العزيز محمد مسئول المهمات .

عاجل