رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تدريبات تأهيلية لـ الونش والجزيري في الزمالك استعدادا لمواجهة أبوسليم الليبي

نشر
الونش
الونش

واصل محمود حمدي "الونش" وسيف الدين الجزيري، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجهما التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

وخاض الثنائي مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، قبل خوض فقرة إضافية بالركض حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي الفريق.

فيما غاب غاب  أحمد سيد "زيزو" ومحمد طارق وحسام عبد المجيد ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعداد للقاء أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء غياب "زيزو" عن تدريبات الزمالك بسبب انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني الأول استعداداً لخوض مباراتي جيبوتي وسيراليون في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، في حين يغيب الثنائي حسام عبد المجيد ومحمد طارق لانضمامهما لمعسكر المنتخب الأولمبي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري بإستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جلسة بين معتمد جمال واللاعبين استعدادا لأبو سليم بالكونفدرالية

عقد معتمد جمال المدرب العام والقائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة الكونفدرالية.

شهدت الجلسة حديث سريع بين معتمد جمال واللاعبين حول برنامج إعداد الفريق خلال الفترة المقبلة، وشرح بعض الأفكار الفنية المطلوب تنفيذها بجانب علاج بعض الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري بإستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

حلمي طولان: 5 مليون جنيه هو سعر أفضل لاعب في مصر


أكد حلمي طولان، نجم نادي الزمالك السابق، أن نادي بيراميدز السبب فى رفع سقف رواتب اللاعبين خلال السنوات الأخيرة.

وقال طولان فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد أبو العلا، عبر قناة الزمالك: "أفضل لاعب فى مصر لا يستحق الحصول على أكثر من 5 مليون جنيه فقط، ويجب وضع سقف رواتب للاعبين خلال الفترة المقبلة من جانب اتحاد الكرة".

الزمالك ينافس الأهلي على ضم لاعب بيراميدز

دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع نظيره نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات محمد حمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير القادم.

وفتح الزمالك خطوط اتصال مع محمد حمدي من أجل معرفة رأيه في مسألة انتقاله للقلعة البيضاء خلال الفترة القادمة، في الوقت الذي طالب فيه اللاعب مسؤولي الزمالك بالتفاوض مع إدارة بيراميدز للحصول على خدماته.

يأتي ذلك بعدما أعلن الزمالك عن عرض أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق للبيع بعد الأزمة الأخيرة بسبب رفض فتوح تجديد عقده مع القلعة البيضاء، حيث تسعى إدارة الزمالك للتعاقد مع حمدي لتعويض رحيل فتوح المتوقع بنهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية سابقة أكدت وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي أيضا لضم محمد حمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عاجل