رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ كفر الشيخ يوجه بتكثيف الحملات اليومية للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار

نشر
جمال نور الدين محافظ
جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

كلف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، رؤساء المراكز والمدن والأجهزة المعنية بتكثيف حملات الرقابة على الأسواق ومحال الجزارة وبيع الدواجن لضبط الأسعار وضمان إتاحة السلع للمواطنين بالسعر والجودة المطلوبة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال التجار المحتكرين بالتنسيق مع مباحث ومديريات التموين والصحة والطب البيطرى وجهاز حماية المستهلك.

توجيهات محافظ كفر الشيخ لضبط الأسعار بالأسواق

ووجه محافظ كفر الشيخ بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات اليومية وإزالة المخالفات من نهر الطريق لتسهيل حركة المرور ورفع مخلفات ونواتج الأمطار واستمرار صيانة صفايات الأمطار وتطهير بيارات الصرف الصحى، بالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ومتابعة حركة نقل الركاب بالمواقف، وخاصة طلاب المدارس والجامعات من الساعات الأولى من صباح كل يوم وحتى العودة بمراكز ومدن المحافظة، والمرور على المرافق.

كما وجه محافظ كفر الشيخ بتحسين منظومة الإنارة العامة، وتحسين خدمات المواطنين والتواصل معهم ميدانيًا، ومتابعة عمل المراكز التكنولوجية وما تقدمه من خدمات للمواطنين، وسرعة الاستجابة لهم، وإيجاد الحلول العاجلة لطلباتهم.

فضلا عن الربط مع غرفة العمليات والأزمات الرئيسية بالمحافظة على مدار 24 ساعة لتلقى بلاغات المواطنين على الخط الساخن 114 والرقم 0473220792 من التليفون الأرضى والمحمول، والمراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة.

عاجل