رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراتي مصر أمام جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم للمباراة التي ستجمعه بنظيره جيبوتي، خلال اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويلتقي منتخب مصر مع منافسه جيبوتي، في إطار لقاءات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم، التي تضم إلى جواره، جيبوتي وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا.

وينطلق موعد معسكر منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا خلال الفترة من 13 حتى 21 نوفمبر المقبل.

موعد مباراة مصر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2026

وتقام مباراة مصر وجيبوتي يوم 16 من الشهر الجاري الموافق يوم الخميس في استاد القاهرة الدولي.

يذكر، أن منتخب مصر خاض مباراتين وديتين أمام منتخبي زامبيا والجزائر، نجح في الفوز بالأولى بهدف دون رد، ثم تعادل في الثانية بنتيجة 1-1.

منتخب مصر يتعادل مع الجزائر بهدف لكل منهما ودياً

تعادل منتخب  مصر مع نظيره الجزائري، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي أقيم الفترة الماضية، على ملعب استاد هزاع بن زايد في مدينة العين في أبو ظبي الإماراتية.

وجاء هدف  منتخب مصر عن طريق حمدي فتحي في الدقيقة63 من ضربة رأس، بينما نجح رياض محرز من تسجيل هدف التعادل لمحاربي الصحراء في الدقيقة 95 من زمن اللقاء.

وجاء الشوط الأول متوسط الأداء بين منتخبي مصر والجزائر، فيما حصل محمد هاني لاعب منتخب مصر على الكارت الأحمر خلال مباراة المنتخب ضد الجزائر الودية على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين في أبو ظبي الإماراتية.

وتدخل هاني بقوة على مدافع الجزائر بالدقيقة 26 ليتلقى البطاقة الحمراء المباشرة ويغادر المباراة.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن التشكيل الذي سيخوض به مباراته أمام منتخب الجزائر.

منتخب مصر يفوز على زامبيا

وحقق منتخب مصر الوطني الفوز علي زامبيا بهدف مقابل لا شيء في المباراة الودية التي جمعت  الفريقين الفترة الماضية، بملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

مجموعة مصر فى كأس أمم أفريقيا 2023

أسفرت قرعة كأس الأمم الأفريقية 2023 عن وقوع مصر فى المجموعة الثانية برفقة غانا، الرأس الأخضر وموزمبيق.

موعد مباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم

وأعلن الاتحاد السيراليوني عن استضافة مباراة مصر وسيراليون يوم 19 نوفمبر المقبل على ملعب "صامويل كانيون دو" في ليبيريا، في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.