رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صلاح يغرد منفردا برقم تاريخي غير مسبوق مع ليفربول أمام برينتفورد

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يهز الشباك خلال أول 6 مباريات بالموسم على ملعب أنفيلد معقل الريدز ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد هدفيه في مباراة برينتفورد اليوم.

ونجح محمد صلاح في إحراز هدفين في مباراة فريقه أمام برينتفورد خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

صلاح أحرز هدفه الأول في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، والهدف الثاني جاء في الدقيقة 62.

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات "أوبتا"، بات صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يهز الشباك خلال أول 6 مباريات بالموسم بملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت شبكة "سكواوكا" أن صلاح انضم إلى لاعبين اثنين آخرين سجلا أهدافا أو قدما تمريرات حاسمة، بملعب فريقه في 15 مباراة أو أكثر على التوالي بالدوري.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 10 أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم في المركز الثاني بفارق هدف عن الهداف النرويجي إيرلينج هالاند هداف مانشستر سيتي.

محمد صلاح يضع ليفربول في المقدمة أمام برينتفورد بالشوط الأول

وانتهى الشوط الأول من عمر مباراة ليفربول وبرينتفورد بتقدم ليفربول بهدف دون رد، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز هدف ليفربول في الشوط الأول محمد صلاح في الدقيقة 39.

أحداث الشوط الأول

الشوط الأول في مجمله جاء قويا بين الفريقين وأن كان السيطرة والضغط لصالح فريق ليفربول الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق الضيف.

ووصل فريق ليفربول إلى مرمى برينتفورد في أكثر من كرة بفضل تحركات محمد صلاح وداروين نونيز وجاكبو.

وهدد ثلاثي ليفربول مرمى برينتفورد في أكثر من كرة، ولكن كانت دفاعات الفريق الضيف بالمرصاد.

ونجح محمد صلاح في ترجمة ضغط ليفربول بهدف في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول.

وكاد ليفربول أن يحرز الهدف الثاني من تسديدة قوية من داروين نونيز الذي سدد كرة قوية تصدى لها الحارس ببراعة.

بعدها مرر جوتا كرة أكثر من رائعة تصل إلى محمد صلاح بمفرده داخل المرمى الذي بدوره سدد الكرة عالية بعيدا عن المرمى وأهدر على فريقه من هدف محقق.

وحاول ليفربول قبل نهاية الشوط الأول إحراز هدف ثان يسهل من مهمته في الشوط الثاني، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم ليفربول بهدف دون رد أحرزه الدولي المصري محمد صلاح.
 

عاجل