رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيارتها «اتحشرت» فوق جزيرة.. سهر الصايغ تنجو من حادث سير

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعرضت الفنانة سهر الصايغ، اليوم الأحد، لحادث سير مروع بسيارتها التي تضررت إثر الحادث.

سهر الصايغ تتعرض لحادث سير

ونشرت سهر الصايغ مجموعة من الصور لسيارتها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" وعلقت قائلة: "الحمد لله عملت حادثة امبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق.. قدر الله وما شاء فعل.. مش ده المهم .. المهم إني فهمت معني دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال.. أنا الحمد لله بخير".

يذكر أن الفنانة سهر الصايغ تستعد حالياً لتصوير مسلسل جديد تخوض به الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، بعد غياب منذ قدمت دور مليكة في الجزء الثاني من مسلسل "المداح" الذي عرض في رمضان 2022.

المسلسل الجديد يحمل اسم "قلع الحجر"، والذي يعيد المخرج حسني صالح، للسباق الرمضاني بعد غياب ما يقرب من ثماني سنوات.

ويشارك في بطولته العديد من الفنانين وهم: سهر الصايغ، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، مفيد عاشور، مدحت تيخة، محمود الجابري، بهاء ثروت، سميرة عبد العزيز، سميرة صدقي، أحمد الشافعي، مروة عبد المنعم، لقاء سويدان، وهو من تأليف أحمد وفدي.

المسلسل مستوحى من أحداث حقيقية وقعت في منطقة من صعيد مصر، وتدور أحداثه في إطار درامي، بين منطقتي قمولة بالصعيد والنوبة بمحافظة أسوان، حيث يتطرق إلى حقوق المرأة المهدرة في تلك المناطق.

سهر الصايغ تعلن فسخ خطوبتها

الفنانة سهر الصايغ باتت حديث وسائل التواصل الاجتماعي، وهدفا لمحركات البحث في جوجل، عقب إعلان انفصالها عن خطيبها، وكتابة منشور عبر صفحتها الرسمية بـ" إنستجرام وهي تدعو له".

بعد أشهر من خطبتها أعلنت سهر الصايغ خبر انفصالها عن خطيبها للجمهور من خلال منشور مصحوب بدعاء لخطيبها السابق مثلما دعت لنفسها.

وكتبت الفنانة سهر الصايغ في تعليقها على خبر انفصالها: "اللهم أرزقه خيرًا مني.. وأرزقني خيرًا منه.. تمت فسخ خطوبتي.. رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير.. فعسي الله أن يبدلنا خيرًا".

وكانت الفنانة سهر الصايغ احتفلت بخطبتها على الدكتور صلاح العباسي "طبيب أسنان"، في حفل اقتصر على حضور أفراد العائلة سواء من جانب سهر أو خطيبها، فيما أعلنت سهر الصايغ عن الخبر، وهي تنشر صورا تجمعها بخطيبها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، وعلقت "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. أسأل الله أن يتمم لنا الخير".

عاجل