رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يفوز على الخليج ويحصد المركز الخامس في مونديال الأندية لليد

نشر
الأهلي والخليج السعودي
الأهلي والخليج السعودي

فاز الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي على نظيره فريق الخليج السعودي، بنتيجة 35-34، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس التي أقيمت اليوم على الصالة الخضراء بالدمام، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية «السوبر جلوب» التي تستضيفها السعودية.

 شهدت المباراة أداءً قويًّا من الفريقين، واستطاع فريق «رجال يد الأهلي» أن يعود بالنتيجة في آخر دقيقة، لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل، ليتم الاحتكام لرميات الجزاء، التي حسمت الفوز للأهلي بنتيجة 5-4.

الأهلي يفوز على الكويت الكويتي
 

وفاز الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، على فريق الكويت الكويتي، بنتيجة 35-25في مرحلة تحديد المراكز من الخامس للثامن في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على الصالة الخضراء بالدمام، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية «السوبر جلوب».

قدم الأهلي عرضًا قويًّا وسيطر على مجريات المباراة، ونجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة 35-25

وتلعب بطولة كأس العالم للأندية 2023 في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة بين يومي 7 و12 نوفمبر الحالي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة دوري مرتبط كرة السلة

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة، موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة دوري المرتبط لكرة السلة.

الاتحاد المصري لكرة السلة أعلن أيضا عن مواعيد مباريات دور ربع النهائي من بطولة دوري المرتبط لكرة السلة رجال، للموسم الحالي 2023-2024.

ويشارك في دور الـ8 من بطولة دوري المرتبط، 16 فريقًا، وهي: الأهلي والزمالك والزهور وإيسترن كومباني والاتحاد والجزيرة والقناة والطيران وهليوبوليس ومصر للتأمين وسبورتنج والأولمبي وسموحة والمصرية للاتصالات والشمس وطلائع الجيش.

وتقام المباريات بنظام الذهاب والإياب، حيث تلعب مواجهات الذهاب أيام 14 نوفمبر الجاري، والإياب 17 من الشهر ذاته.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في دور الـ8 لبطولة دوري المرتبط لكرة السلة

تقام مباراة الذهاب يوم 14 نوفمبر في تمام الساعة 6 مساءً، بينما مواجهة العودة في يوم 17 من نفس الشهر في تمام الساعة 6 مساءً.

عاجل