رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار رفع آثار الأمطار والدفع بـ16 سيارة شفط مياه بالجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ الجيزة أحمد راشد، اليوم الأحد، استمرار جهود رفع آثار الأمطار من الشوارع، من خلال المتابعة الدورية على مدار الساعة، لأعمال شفط مياه الأمطار أولًا بأول؛ لضمان تسهيل حركة سير المواطنين وتيسير الحركة المرورية. 

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ للتواجد الميداني لفرق للعمل التابعة لشركه مياه الشرب والصرف الصحي والهيئة العامة للنظافة والتجميل والأحياء والمراكز للتعامل مع أي هطول للأمطار على الفور. 

مياه الأمطار في شوارع الجيزة

ووجه محافظ الجيزة، اليوم، بدورية مراجعة أعمدة الإنارة وغرف الكهرباء؛ للتأكد من كفاءتها وعدم وجود كابلات أو أسلاك مكشوفة؛ حفاظًا على حياة المواطنين من الخطر، إضافةً للتأكد من صلاحية الأشجار واستقامتها، وعدم وجود أي كسور أو ميل بها قد تؤدي إلى سقوطها. 

وأطلع على انتظام انتشار فرق الشفط التابعة لهيئة النظافة والتجميل بإجمالي 16 سيارة شفط والفرق الميدانية التابعة لهم في عدد من النقاط الساخنة التي شهدت سقوط الأمطار، ومنها طريق القرية الذكية، والكيلو 26 أمام منطقة الجهد بالمنطقة الصناعية، وشارع ترسا أمام مطلع كوبري ترسا بحي الطالبية، ومنزل كوبري الفريق كمال عامر أمام مستشفى الصدر ومطلع كوبري فيصل بحي العمرانية.
كما تشمل النقاط التي شهدت سقوط أمطار، منازل الطريق الدائري بميدان المنيب، وشارع ربيع الجيزي بحي جنوب الجيزة، ومنزل كوبري فيصل أمام مسجد آل حمد، ومنزل الطريق الدائري بصفط اللبن، وطريق كرداسة، ومنزل محور صفط اللبن بشارع مشرفة، وشارع الشوربجي بنطاق حي بولاق الدكرور، ومطلع ومنزل كوبري 6 أكتوبر أمام وزارة الزراعة، ومطلع كوبري ثروت بشارع ثروت بحي الدقي..

ومنزل محور الفريق كمال عامر أمام محطة قطارات الصعيد ببشتيل نطاق حي المنيرة الغربية، ومنزل محور الفريق كمال عامر أمام مركز شباب أرض اللواء بحي العجوزة.

بالإضافة إلى انتشار فرق ومعدات الشفط التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي والأحياء والمراكز والوحدات المحلية.

عاجل