رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الغربية يؤكد ضرورة كتابة الأسعار على كافة السلع وبشكل واضح للجمهور

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، ضرورة كتابة الأسعار على كافة السلع وبشكل واضح للجمهور، مشدد على رؤساء المدن والأحياء بالتواجد المستمر والمرور اليومي على الأسواق ومنافذ البيع ومحال البقالة. 
جاء ذلك خلال جولة محافظ الغربية الميدانية، اليوم السبت لتفقد الأسواق والمعارض والمنافذ التجارية؛ لمراجعة ومتابعة تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع الأساسية، والتي يأتي تنفيذها وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.
وذكر بيان للمحافة أن رحمي قام بجولة ليلية مفاجئة، على عدد من المحال التجارية ومنافذ بيع السلع الغذائية بكفر الزيات؛ وذلك ضمن جولاته الدورية لمتابعة توافر السلع الغذائية بالمنافذ والأسواق؛ تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، بضرورة إحكام الرقابة على السلع والأسواق والتأكد من توافر كافة السلع وعدم رفع أسعارها بشكل مبالغ.
واستهدفت الجولة المرور على الأسواق ومحالّ وأماكن تداول وبيع السلع الغذائية ومنفذ معا ضد الغلاء بكفر الزيات، واطمان المحافظ على توافر كافة السلع الغذائية. 
وعلى هامش الجولة، قام محافظ الغربية بمتابعة أعمال الصيانة والدهانات الجاريه بمعدات مركز ومدينة كفر الزيات تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي بصيانة المعدات الهندسية للمراكز والمدن والأحياء للتأكد من الحالة الفنية لهذه المعدات وقدرتها علي مجابهة الأزمات والكوارث.
 وشدد رحمي، على رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية ومديريات الخدمات المعنية، بالمتابعة الشخصية والنزول الميداني لمراجعة جميع المعدات؛ للتأكد من جاهزيتها وصيانتها، وذلك بالتنسيق الكامل مع شركة صيانة الآليات لرفع كفاءتها بشكل منتظم، موجها بضرورة أهمية التدريب المستمر للعناصر البشرية القائمة على تشغيل المركبات لرفع قدراتهم الفنية لضمان الاستغلال الأمثل لتلك المعدات وتحقيق الغرض منها.

عاجل