رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كتائب القسام: تدمير أكثر من 160 آلية عسكرية إسرائيلية في غزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت «كتائب القسام»، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم السبت، تدمير أكثر من 160 آلية عسكرية إسرائيلية تدميرا كليا أو جزئيا منذ بدء الاجتياح البري.

وقال المتحدث العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، إن ما يحدث في غزة على الأرض هو أن الآلة العسكرية الإسرائيلية تدمر كل ما يقابلها.

وأضاف أبو عبيدة، أن الدبابات الإسرائيلية تواجه مقاومة عنيفة واشتباكات ضارية تجبرها على التراجع وتغيير مسار التوغل، موضحا أن مقاومونا يخرجون من تحت الأرض وفوقها ومن تحت الركام ويدمرون مدرعاته ودباباته. 

المواجهة غير متكافئة

وتابع المتحدث العسكري باسم كتائب القسام، أن المواجهة غير متكافئة لكنها تخيف وترعب أعتى قوة في المنطقة، مضيفا أن المجازر التي يرتكبها العدو أمام العالم هي الإنجاز الوحيد للعدو في هذه الحرب. 

وأكمل أبو عبيده، أن الانتقام السهل والسريع يأتي لاسترضاء جبهته الداخلية، قائلا "نعلن توثيق تدمير أكثر من 160 آلية عسكرية صهيونية تدميرا كليا أو جزئيا منذ بدء العدوان البري، بينها 25 خلال 48 ساعة الأخيرة.

ولفتت كتائب القسام إلى أن هناك اشتباكات ضارية في غزة تجبر إسرائيل على التراجع وتغيير مسار التوغل، مضيفاً أن الدبابات الإسرائيلية تواجه مقاومة عنيفة.  

كما أعلنت "كتائب القسام"، في وقت سابق من اليوم، أنها دمرت حشداً للآليات المتوغلة غرب "إيرز" بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

واستهدف مجاهدو المقاومة 3 آليات صهيونية في محور شمال غرب غزة بقذائف "الياسين105".

وأعلنت كتائب القسام قصف بئر السبع المحتلة برشقةٍ صاروخية رداً على المجازر بحق المدنيين.

عاجل