رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يبحث عدد كبير من جماهير الزمالك عن موعد مباراة الفريق التي ستجمعه بنظيره فريق أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويلتقي الزمالك نظيره أبو سليم الليبي يوم الأحد الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري في بطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية

يستضيف الزمالك فريق أبو سليم الليبي الأحد 26 نوفمبر، في مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية. ويفتتح الزمالك مشواره الأفريقي بمواجهة أبو سليم الليبي الأحد 26 نوفمبر في السادسة مساءً، باستاد برج العرب.

مجموعة الزمالك في الكونفدرالية 

ويقع الزمالك في بطولة الكونفدرالية مع مجموعة تضم، ساجرادا الأنجولي، سوار الغيني، أبو سليم الليبي

وحقق الزمالك الفوز على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر نسخة 2022-2023، حيث تفوق الفريق الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما انتهى اللقاء في وقته الأصلي والإضافي بنتيجة3-3، ليتأهل الزمالك للمباراة النهائية ويضرب موعدا مع نظيره وغريمه التقليدي النادي الأهلي في نهائي الكأس.

وفي 29 نوفمبر، يحل الزمالك ضيفا على مودرن فيوتشر الذي يقدم مستويات إيجابية وقوية هذا الموسم، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري، والخسارة أمامه ستكون الثالثة على التوالي في المسابقة، وستضع الفريق في ورطة كبيرة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر

وضرب نادي الزمالك موعدا مع غريمه التقليدي الأهلي في نهائي بطولة كاس مصر، بعد الفوز الذي حققه الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وفاز الزمالك على نظيره بيراميدز بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.

 طاقم تحكيم تونسي لمباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مسؤولي نادي الزمالك باختيار طاقم تحكيم تونسي لإدارة مباراة أبو سليم الليبي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها  في السادسة مساء يوم الأحد الموافق 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب.

ويتكون طاقم التحكيم من محرز المالكي حكما للساحة، ويعاونه مواطنيه وائل الحناشي و أيمن إسماعيل مساعدين، وصادق السالمي حكمًا رابعًا.

واختار " كاف" الإثيوبي سولمون أبيبي مراقبا عاما على المباراة، في حين يراقب الحكام المغربي عبد الله العشيري.


 

عاجل