رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المكنة طلعت قماش.. موديست يسجل أول أهدافه مع الأهلي أمام الجونة بالدوري

نشر
موديست
موديست

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إحراز أولى أهدافه في مرمى فريق الجونة، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب خالد بشارة بالغردقة ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف الأهلي الفرنسي أنتوني موديست في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول، ليحرز الفرنسي أول أهدافه مع الأهلي بعد انتقاله لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

إلغاء هدف مبكر للجونة أمام الأهلي بعد خطأ فادح للشناوي

ألغى حكم مباراة الأهلي والجونة هدفا للجونة في الدقيقة الأولى من عمر مباراة الفريقين المقامة بينهما حاليا على ملعب خالد بشارة بالغردقة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومرر خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي الكرة لمحمد الشناوي زميله بالفريق وحارس المرمى، الذي بدوره الأخير سدد كرة اصطدمت بلاعب الجونة لتسكن المرمى في خطأ فادح للشناوي.

وبالعودة لتقنية الفار قام حكم اللقاء بإلغاء الهدف بداعي وجود لمسة يد على لاعب الجونة، لتعود النتيجة كما هي التعادل السلبي بدون أهداف.

تشكيل الأهلي أمام الجونة في الدوري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني.

خط الوسط: كريم نيدفيد وأحمد نبيل كوكا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أنتوني موديست.

ترتيب الأهلي والجونة في جدول الدوري

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، حيث يمتلك 12 نقطة، جمعها من الفوز في 4 لقاءات حتى الآن دون أي هزائم خلف بيراميدز المتصدر بـ 13 نقطة.

وعلى الجانب الآخر، الجونة الصاعد حديثًا للدوري هذا الموسم يتواجد في المركز العاشر برصيد 8 نقاط من 5 مواجهات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر لقاءً وحيدًا.

الأهلي ينهي استعداداته لمواجهة الجونة في الدوري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الجونة اليوم السبت في إطار ‏منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏

وانطلق المران في العاشرة صباح أمس الجمعة، حيث قام مارسيل كولر المدير الفني بعقد محاضرة للاعبين لمناقشة آخر الاستعدادات الفنية ‏الخاصة بالمباراة.‏

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمباراة، قبل أن يستكمل الفريق بقية الفقرات الخططية، واختتم ‏المران بتقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين.‏

وكان الأهلي قد تغلب على فريق سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب ‏المقاولون العرب.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر

وضرب نادي الزمالك موعدا مع غريمه التقليدي الأهلي في نهائي بطولة كاس مصر، بعد الفوز الذي حققه الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وفاز الزمالك على نظيره بيراميدز بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر.
 

عاجل