رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طعنة أنهت الخلاف.. مقتل صاحب كشك بسب ركنة توك توك في أكتوبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقي صاحب كشك مصرعه على يد سائق؛ لاعتراضه على ركن توك توك أمام محله بأكتوبر، وتمكن قطاع الأمن العام من ضبط المتهم.

تلقى قسم شرطة ثان أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغا من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة (مالك كشك بقالة، مقيم بدائرة القسم) إثر إصابته بجرح طعني نافذ بالصدر.

وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول (المتوفـى و3 أشخاص)، طرف ثان (4 أشخاص – لأحدهم معلومات جنائية) بسبب قيام الطرف الثاني بالتوقف بمركبة "توك توك" أمام الكشك ملك المجنى عليه ومضايقة المترددين وحدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها أحد الأشخاص من الطرف الثاني على المجنى عليه بسلاح أبيض "مطواة " فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة والأداة المستخدمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط المتهمين بقتل طالب طعنًا بسكين في دمياط


لقي طالب مصرعه على يد عاطل وأصدقائه قاموا بتمزيق جسده في دمياط بسبب خلافات سابقة، وتمكن قطاع الأمن العام من ضبط المتهمين.

تلقى قسم شرطة أول دمياط إخطارًا من أحد المستشفيات باستقبالها طالب مقيم بدائرة القسم "مصابًا بجرح نافذ بالصدر" وتوفى عقب وصوله.

وبسؤال شاهد الواقعة (طالب - مقيم بدائرة القسم) أفاد بحدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين المتوفـى، وعاطل "له معلومات جنائية"، وآخران - جميعهم مقيمون بدائرة القسم لخلافات سابقة بينهم.

وقام على إثرها الأول بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته، وبسؤال والد المتوفـى أيد ذلك.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزة أحدهم الأداة المستخدمة (مطواة)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات الخلافات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارٍ العرض على النيابة العامة.

الأمن يضبط 4 تجار عملة بالسوق السوداء في المنوفية


تمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية من ضبط (4 أشخاص - مقيمين بمحافظة المنوفية) لقيامهم بالاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج السوق المصرفي، وذلك حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة شبين الكوم، وبحوزتهم مبالغ مالية "عملات محلية وأجنبية".

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمبالغ المالية المضبوطة بقصد الاتجار فى النقد الأجنبى خارج السوق المصرفى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وخاصة جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى.

مصرع شخص في حريق مخزن أخشاب بالوراق


لقي شخص مصرعه متفحما إثر حريق هائل نشب في مخزن للأخشاب بشارع الشيخ عبدالعزيز من شارع المعهد الديني بالوراق، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

وتلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا بنشوب حريق هائل داخل مخزن للأخشاب في منطقة الوراق، وعلى الفور تم الدفع بعدد 3 سيارات مطافي إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق.

وأسفر الحريق عن مصرع شخص متفحما داخل الحريق واشتعال جميع محتويات المخزن، وانتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ للوقوف على أسباب اندلاع الحريق .

عاجل