رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أماكن تواجد 12 مركزًا تكنولوجيًا متنقلًا للحصول على خدمات التوثيق في القاهرة

نشر
مراكز توثيق متنقلة
مراكز توثيق متنقلة

أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية، الدور المهم الذي تقوم به مراكز خدمات مصر التكنولوجية المتنقلة، لتقديم خدمات التوثيق للمواطنين.

وأوضحت وزيرة التخطيط، أن المراكز سوف تعمل طوال أيام الأسبوع، وبداية من اليوم ستعمل المراكز في أيام الجمعة من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة التاسعة مساء، تيسيرًا على المواطن في القيام بتعاملاته المختلفة.

إطلاق مراكز تكنولوجية متنقلة جديدة

وأطلقت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالتعاون، مع وزارة العدل، اليوم الجمعة، 12 مركزًا تكنولوجيًا متنقلًا «خدمات مصر»؛ لتقديم خدمات التوثيق للمواطنين، استكمالًا لتيسير الخدمات الحكومية على المواطن، وفي إطار التكليفات الرئاسية بهذا الشأن.

تقديم خدمات التوثيق للمواطنين أيام الجمعة

وأوضحت السعيد، أنها المرة الأولى التي تتاح فيها تقديم خدمات حكومية للمواطنين يوم الجمعة؛ تيسيرًا للمواطنين وتقليلًا للوقت والجهد، مؤكدة أن ذلك يأتي في إطار التعاون بين وزارتي التخطيط والعدل لتقديم كل خدمات التوثيق من خلال مراكز خدمات مصر المتنقلة بشكل بسيط ومُيسر.

نشر 12 مركزًا تكنولوجيًا متنقلًا

وقالت، إنه تم نشر 12 مركزًا تكنولوجيًا مُتنقلًا «خدمات مصر» لتقديم خدمات التوثيق في القاهرة الكبرى، على أن يزيد عدد تلك المراكز خلال الفترة المقبلة، ليُغطي كل الأماكن بالقاهرة الكبرى بهدف وصول الخدمة لأقرب مكان للمواطن.

أماكن تواجد المراكز التكنولوجية المتنقلة الجديدة

يشار إلى أن تلك المراكز تتواجد في نقاط التمركز التالية: «مول السلام تاون سنتر – مول العرب – ديستريكت فايف – نادي الزهور بالتجمع الخامس – النادي الأهلي مدينة نصر – نادي الجزيرة الرياضي بالشيخ زايد – نادي الزمالك الرياضي – نادي 6 أكتوبر - نادي دريم – نادي هليوبوليس بالشروق – نطاق جامعة القاهرة –نطاق بولاق الدكرور».

عاجل