رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبطال أوروبا.. فوز كوبنهاجن على مانشستر يونايتد 4-3.. وإنتر ميلان علي سالزبورج 1-0

نشر
 أبطال أوروبا
أبطال أوروبا

حقق كوبنهاجن الدانماركي فوزا مثيرا على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 4-3 في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء علي ملعب باركن ستاديون في إطار الجولة الرابعة للمجموعة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
تقدم مانشستر بهدفين عن طريق المهاجم راسموس هويلوند في الدقيقتين 3 و28 ،وتعرض ماركوس راشفورد لاعب مانشستر للطرد في الدقيقة 42 ،وينجح كوبنهاجن في تسجيل هدفين طريق محمد اليونسي في الدقيقة 44 وديوجو جونسالفيس بالدقيقة 45 من ركلة جزاء ،وتقدم مانشستر يونايتد بالهدف الثالث عن طريق برونو فيرنانديز في الدقيقة 69 من ركلة جزاء ،ورد كوبنهاجن بهدفين عن طريق كل من لوكاس ليراجير في الدقيقة 83 وروني بالدقيقة 87.
ورفع كوبنهاجن رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن جالاطة سراي صاحب المركز الثالث ،بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند ثلاث نقاط في المركز الأخير .
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي اطار نفس الجولة المجموعة الرابعة،حقق إنتر ميلان الإيطالي فوزا صعبا علي مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف نظيف سجله اللاعب لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.
ورفع إنتر ميلان رصيده الي 10 نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن ريال سوسيداد المتصدر بنفس الرصيد من النقاط ،بينما تجمد رصيد ريد بول عند ثلاث نقاط في المركز الثالث .

عاجل