رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أمن المنافذ» يضبط 40 قضية متنوعة خلال 24 ساعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

 نجحت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع الجهات المعنية، في ضبط 40 قضية متنوعة خلال 24 ساعة.
 

وأسفرت الجهود - التي استهدفت إحكام السيطرة الأمنية على جميع المنافذ، لمواجهة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم التهريب - عن ضبط 3 قضايا في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية و30 قضية في مجال الأمن العام و6 قضايا في مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات كما تم ضبط قضية واحدة في مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة.
 

كما تم تنفيذ 276 حكما قضائيا متنوعا وضبط 1770 مخالفة مرورية .
 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وتجرى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية؛ لإحكام السيطرة الأمنية عليها.
 

قطاع الأمن الاقتصادي يضبط 15 ألفا و653 قضية متنوعة خلال 24 ساعة
 

وفي شأن ذي صلة، شنت الأجهزة الأمنية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، حملات تفتيشية موسعة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية؛ لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.
وأسفرت جهود الحملات التي شنتها الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات خلال 24 ساعة، عن ضبط 1772 قضية متنوعة فى مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية.
وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 13 ألفا و542 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات لشروط التعاقد، وأسفرت جهود الادارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم عن ضبط 219 قضية متنوعة، وأسفرت جهود الادارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة عن ضبط 120 قضية.

عاجل