رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القندوسي يتعادل لسيراميكا كليوباترا أمام الأهلي

نشر
الأهلي وسيراميكا
الأهلي وسيراميكا كليوباترا

تمكن فريق سيراميكا كليوباترا من إحراز هدف التعادل في مرمى فريق الأهلي، خلال المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب عثمان أحمد عثمان، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدف التعادل لسيراميكا كليوباترا الجزائري أحمد القندوسي في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني.

وتشير النتيجة الآن للتعادل الإيجابي 1-1 بين الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

أحداث الشوط الأول 

الشوط الأول جاءت بدايته سريعة وقوية من جانب الأهلي الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.

ووصل الأهلي إلى مرمى سيراميكا كليوباترا في أكثر من فرصة بفضل تحركات بيرسي تاو وإمام عاشور وأحمد عبد القادر، وهددوا مرمى سيراميكا كليوباترا في أكثر من كرة.

وحاول الأهلي إحراز هدف خلال النصف ساعة الأول من عمر المباراة، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب لاعبي سيراميكا كليوباترا.

وترجم الأهلي الضغط لهدف أول في الدقيقة 34 عن طريق ياسر إبراهيم بعد عرضية رائعة وصلت إلى ياسر إبراهيم الذي وضع قدمه فيها لتسكن شباك حارس سيراميكا كليوباترا.

وحاول الأهلي إحراز هدف ثان قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

نزيف بالمخ و3 عمليات.. تطورات الحالة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس الأهلي

دخل العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي غرفة العمليات صباح اليوم الأربعاء، للخضوع لعملية جراحية ثالثة بأحد مستشفيات 6 أكتوبر.

جاء ذلك بعدما خضع العامري فاروق أمس عمليتين جراحتين عقب إصابته بنزيف في المخ.

وكشف خالد العامري عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، شقيق العامري فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة وتعرضه لحالة إغماء أثناء تواجده في النادي أمس ، مما استدعى نقله إلى المستشفى.

وكتب خالد العامري شقيق العامري فاروق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أمس: «رجاء من كل مصر تدعو لأخي الغالي، العامري فاروق لدخوله في غيبوبة نتيجة نزيف في المخ.. ويحتاج دعاء كل المصريين».

وسقط  العامري فاروق مغشيًا عليه داخل المبنى الاجتماعي بالنادي الأهلي بالجزيرة، ليتم نقله إلى مستشفى المعلمين لتلقي الإسعافات اللازمة.

عاجل