رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مقتل سيدة في مشاجرة بالطوب بمنطقة الصف

نشر
مشاجرة
مشاجرة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، ملابسات واقعة حدوث مشاجرة بين طرفين في الصف، وضبط طرفيها.

تبلغ لمركز شرطة الصف بمديرية أمن الجيزة من إحدى المستشفيات باستقبال جثة ربة منزل – مقيمة بدائرة المركز إثر إصابتها بجرح قطعى بالجسم.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول (ربة منزل "متوفاة" – 4 من أهليتها) ، طرف ثان (سائق – 5 من أهليته) جميعهم مقيمين بدائرة المركز، بسبب قيام السائق بمعاكسة المتوفاة تطورت لمشاجرة تبادلوا خلالها التراشق بالحجارة ، وقام خلالها السائق بإلقاء حجر تجاه الأولى، مما أدى لحدوث إصابتها التى أودت بحياتها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة ، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

الداخلية تطارد تجار المخدرات والأسلحة النارية في أسوان ودمياط

في سياق متصل ، شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن "أسوان - دمياط" حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة لضبط المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة.

وأسفرت جهودها عن ضبط 4 قضايا "إتجار" في المواد المخدرة ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,700 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 4 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين) بحوزة 4 متهمين لـ 2منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 639 حكما قضائيا متنوعا.

وضبطت الأجهزة الأمنية 4 قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 13كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 8,500  كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - 3 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة 6 متهمين لـ 4 منهم معلومات جنائية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

 

 

عاجل