رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة شخصين في حادث انقلاب دراجة نارية بأكتوبر

نشر
حادث
حادث

أصيب شخصين إثر انقلاب موتوسيكل أعلى الطريق فى مدينة 6 أكتوبر، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج، وحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع حادث مرورى ووجود مصابين فى مدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال الإسعاف إلى المكان.

و تبين من خلال الفحص أنه أثناء سير دراجة نارية موتوسيكل اختلت عجلة القيادة من السائق مما تسبب فى انحرافه وانقلاب الموتوسيكل ونتج عن الحادث إصابة شخصين، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المركزى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الداخلية تطارد تجار المخدرات والأسلحة النارية في أسوان ودمياط

في سياق متصل، شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن "أسوان - دمياط" حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة لضبط المتهمين بالاتجار في المواد المخدرة.

وأسفرت جهودها عن ضبط 4 قضايا "إتجار" في المواد المخدرة ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,700 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 4 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين) بحوزة 4 متهمين لـ 2منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 639 حكما قضائيا متنوعا.

وضبطت الأجهزة الأمنية 4 قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية.. ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 13كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت 8,500  كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - 3 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة 6 متهمين لـ 4 منهم معلومات جنائية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

عاجل