رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يواجه سيراميك كليوباترا اليوم في الدوري

نشر
الأهلي و سيراميكا
الأهلي و سيراميكا

 يواجه فريق الأهلي منافسه سيراميكا كليوباترا، على استاد المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة ‏الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث يستأنف الأهلي مبارياته المحلية ببطولة الدوري الممتاز، عقب انتهاء مشواره في بطولة دوري السوبر الإفريقي بالخروج من الدور النصف النهائي.

واستأنف الأهلي  مبارياته بالدوري، بالفوز على فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي.

 

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا


ويواجه المارد الأحمر اليوم  الأربعاء، فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بإستاد المقاولون العرب، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري.

 

ويدخل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، اللقاء في مهمة اقتناص 3 نقاط جديدة تضمن له العودة من جديد إلى المربع الذهبي، وتمهد له طريق العودة لصدارة جدول ترتيب البطولة من جديد.

 

أما أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، فيدخل اللقاء في مهمة تكرار عزف نغمة الانتصارات بالفوز على فريق بيراميدز، ويأمل في إلحاق الهزيمة بالمارد الأحمر، على غرار ما حدث مع الفرق السماوي.

 

 

وكان الأهلي قد تمكن من الوصول للمركز السابع عقب فوزه على فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده للنقطة 9، بينما يمتلك فريق سيراميكا كليوباترا في رصيده 7 نقاط آتيًا في المركز الثالث عشر من جدول ترتيب البطولة.

عاجل