رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبطال أوروبا.. ميلان يفوز على باريس سان جيرمان 2-1 ويشعل صراع المجموعة السادسة

نشر
ميلان و باريس سان
ميلان و باريس سان جيرمان

أشعل ميلان صراع التأهل في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوزه الصعب والثمين على ضيفه باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب سان سيرو في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الابطال .
تقدم باريس في الدقيقة التاسعة عن طريق ميلان سكرينيار، ورد ميلان بهدفين عن طريق كل من رافائيل لياو في الدقيقة 12 وأوليفيه جيرو بالدقيقة 50.
الفوز رفع رصيد ميلان إلى 5 نقاط في المركز الثالث ،بينما تجمد رصيد باريس عند 6 نقاط في المركز الثاني وبفارق نقطة عن بوروسيا دورتموند صاحب الصدارة، فيما يتذيل نيوكاسل المجموعة برصيد 4 نقاط للنقطة لتشتعل المجموعة قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة من المجموعة الثامنة، حقق بورتو البرتغالي الفوز علي ضيفه ريال أنتويرب البلجيكي بهدفين نظيفين سجلهما كل من إيفانيلسون في الدقيقة 32 من ركلة جزاء ولافيران بيبي بالدقيقة 90، ولعب الفريق البلجيكي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 50 بعد طرد يورجن إيكلينكامب. 
ورفع بورتو رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة وبفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الثاني ،بينما تذيل فريق أنتويرب المجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

عاجل