رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأولمبية تعتمد مشاركة منتخب الريشة الطائرة في بطولتي بتسوانا وجنوب إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب مشاركة المنتخب الأول للريشة الطائرة في بطولتي بتسوانا الدولية وجنوب إفريقيا الدولية المؤهلتين لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
 


ويخوض المنتخب الأول للريشة الطائرة بطولة بتوسانا الدولية بمدينة "غابرون" خلال الفترة من 22 نوفمبر الجاري حتى 26 من ذات الشهر، بينما يخوض بطولة جنوب إفريقيا الدولية بمدينة "كيب تاون" خلال الفترة من 27 نوفمبر الجاري حتى 3 ديسمبر القادم، وتتكون بعثة منتخب الريشة الطائرة من ثلاثة لاعبين.

ونص قرار اللجنة الأولمبية الصادر بناء على قرار مجلس إدارة اتحاد الريشة الطائرة بالموافقة الفنية على المشاركة على أن يتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والطبية المنصوص عليها من قبل وزارة الصحة المصرية وذلك في ضوء التنسيق المستمر مع وزارة الشباب والرياضة ووفقا للقرار الوزاري الصادر في هذا الشأن.

المنتخب الجزائري يكتفي بميدالية برونزية في منافسات البطولة الإفريقية للتايكوندو

اكتفى المنتخب الجزائري للتايكواندو بتحقيق ميدالية برونزية في ختام منافسات البطولة الإفريقية التي احتضنتها العاصمة الإيفوارية أبيدجان خلال يومي 5 و6 نوفمبر الجاري.

وجاءت هذه الميدالية بفضل المصارع الجزائري هاني طبيب (أقل من 74 كجم) عقب انسحابه من منازلة الدور نصف النهائي بسبب إصابة تعرض لها الإثنين في ختام منافسات هذه البطولة.

وخلال هذه المواجهة التي جمعته بالمصري رامي عيسى، خرج هاني طبيب مصابا بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، علما أنه بلغ هذا الدور عقب فوزه في الدور ربع النهائي على الإيفواري كوام جون ايزشي بنتيجة 2-0.

وشارك المنتخب الجزائري للتايكواندو بخمسة مصارعين، وتقام هذه البطولة كل عامين، ونظمت رواندا النسخة الأخيرة منها سنة 2022.
 

عاجل