رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بنزيما يقود تشكيلة الاتحاد السعودي أمام القوة الجوية في دوري أبطال آسيا

نشر
كريم بنزيما
كريم بنزيما

كشف البرتغالي نونو سانتو مدرب نادي الاتحاد السعودي عن تشكيلة الفريق المواجهة لنادي القوة الجوية العراقي لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.

ويتصدر الاتحاد السعودي المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة (9 نقاط) متبوعاً بالقوة الجوية العراقي وسباهان الإيراني برصيد 4 نقاط، بينما يأتي أولماليك في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وشهدت تشكيلة الاتحاد السعودي تواجد القائد الفرنسي كريم بنزيما في الخط الأمامي رفقة رومارينيو وجوتا.

تشكيلة الاتحاد في مواجهة القوة الجوية العراقي:

عبد الله المعيوف - عمر هوساوي - حسن كادش - أحمد بامسعود - مدالله العليان - فيصل الغامدي - نغولو كانتي - هارون كامارا - فيليبي جوتا - رومارينيو - كريم بنزيما.

بنزيما يفاجئ ريال مدريد بتفضيل نجم برشلونة على بيلينجهام

كشف تقرير صحفي عن اللاعبين الذين صوت لهم النجم الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، في جائزة كوبا 2023 التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب تحت 21 عامًا.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة "إكس"، فإن الصوت الأول لبنزيما ذهب إلى إدواردو كامافينجا (ريال مدريد)، والثاني لبيدري (برشلونة)، بينما جاء الثالث لصالح جود بيلينجهام (ريال مدريد) الذي فاز بالجائزة في النهاية.

وتعجب كثيرون من وضع بنزيما لاعب الوسط الإنجليزي في المركز الثالث بالتصويت، رغم كونه النجم الأول للميرينجي حاليا، وهو ما كان بمثابة مفاجأة لجماهير الفريق المدريدي.

وانتقل بيلينجهام إلى ريال مدريد، الصيف الماضي، قادما من بوروسيا دورتموند في صفقة تخطت قيمتها 100 مليون يورو.

وأحرز اللاعب الإنجليزي 13 هدفا، وقدم 3 تمريرات حاسمة، خلال 13 مباراة خاضها في مختلف البطولات مع الفريق الملكي هذا الموسم، حتى الآن.

عاجل