رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جامعة المنصورة: مستشفياتنا جاهزة لاستقبال المصابين من الشعب الفلسطيني

نشر
جامعة المنصورة
جامعة المنصورة

أكد الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة، على رفع درجة الاستعداد وجاهزية المستشفيات والمراكز الطبية لاستقبال وتقديم الرعاية الصحية العاجلة للجرحى والمصابين من أبناء الشعب الفلسطيني، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتعليمات وزير التعليم العالي وفي إطار الدور المجتمعي لجامعة المنصورة بدعم الأشقاء من الشعب الفلسطيني.

وأشار الدكتور أشرف شومة عميد كلية الطب، إلى وضع خطة طبية لاستقبال حالات المصابين من أبناء الشعب الفلسطيني.

وأضاف الدكتور الشعراوي كمال المدير التنفيذي للمستشفيات والمراكز الطبية، أنه تم تجهيز فرق طبية متخصصة على أعلى مستوى من المهارة من كافة التخصصات ووضع كافة الإمكانيات والتجهيزات بالمستشفيات والمراكز الطبية من أشعة وتحاليل وعمليات وغيرها للتعامل مع مختلف الإصابات وتوفير جميع الأدوية والأجهزة والمستلزمات للتعامل مع الحالات المصابة.

وفي سياق آخر كّرم الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، والدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب أمس الأحد، طالب وطالبة من أبناء الجامعة المتفوقين رياضيًا على مستوى العالم وأفريقيا.

جاء ذلك بحضور الدكتورة نيفين كامل مدير مركز الأشخاص ذوى الإعاقة، والدكتورة سارة زيدان نائب مدير المركز، والكابتن محمد طه السيد مدرب الكاراتيه. 

أبطال الكاراتيه

وتم تكريم اللاعب عادل شبان عوض الطالب في كلية التجارة بالجامعة، لاعب المنتخب المصري للكاراتيه لذوى الاحتياجات الخاصة لحصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة العالم للكاراتيه بدولة المجر2023.

كما تم تكريم اللاعبة رغد مصطفى حسنى إبراهيم الطالبة بالمستوى الرابع بكلية الزراعة بجامعة المنصورة ولاعبة منتخب مصر في الجودو وحصلت على المركز الأول أفريقيًا آنسات لمحترفي الجوجيتسو.

عاجل