رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عائشة بن أحمد: حكاية «روحي فيك» رائعة

نشر
عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

أعربت الفنانة عائشة بن أحمد عن تحمسها لحكاية " روحي فيك " من مسلسل "55 مشكلة حب" ، المقرر بدء عرضها اليوم الأحد، مشيرة إلى أن القصة التي كتبها أحمد عثمان رائعة ومحكمة.

وقالت عائشة بن أحمد - في تصريح اليوم - إنها تحمست للحكاية ولم تتردد لحظة في قبولها لأن العمل رومانسي وجديد، والجمهور متشوق لمثل هذه الأعمال، مؤكدة أنها اهتمت بتفاصيل الشخصية حتى تخرج بأفضل صورة للجمهور ، مشيرة إلى أنها تنظر لأبعاد الشخصية عند اختيار أدوارها وأن تكون جديدة ولم تقدمها من قبل لأنها تحب التنوع وعدم التكرار واختيار أدوارها بعناية.

وروجت عائشة للحكاية عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي وقامت بتغيير غلاف صفحاتها على "فيسبوك" ونشرت بوستر الحكاية الذي تصدرت هي صورته ، وكتبت عبر حسابها بموقع "انستجرام" :" هل نحب لنتألم أم نتألم لأننا نحب".

وتجسد عائشة ضمن أحداث الحكاية شخصية مهندسة ديكور ولديها شركة تشطيبات وتواجه العديد من المشاكل بسبب طبيعة شخصيتها ، وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي.

يشارك في بطولة الحكاية محمد كيلانى، ونور محمود، وسمر مرسى، وفراس سعيد، وهلا السعيد، ومحمد عبد العظيم، وريم رؤوف وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردني محمد لطفى. 

و"روحي فيك" هي الحكاية الرابعة من حكايات مسلسل" 55 مشكلة حب" ويأتي عرضها بعد انتهاء حكاية "عيشها بفرحة" بطولة هبة مجدي وهاني عادل.

ويتناول مسلسل "55 مشكلة حب" مجموعة من الحكايات عن مشكلات الحب بشكل عصري، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية 10 حلقات بأبطال مختلفين.

عاجل