رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استعداداً للانتخابات الرئاسية المقبلة

أمانة الشؤون القانونية بـ«مستقبل وطن» تعقد اجتماعاً تنظيمياً هاماً لمناقشة تنفيذ خطة عملها

نشر
أمانة الشؤون القانونية
أمانة الشؤون القانونية بـ«مستقبل وطن»

عقدت أمانة الشؤون القانونية بحزب مستقبل وطن، برئاسة المستشار شعبان رأفت، اجتماعها التنظيمي الدوري، لمناقشة خطة عملها المقبلة، استعداداً للانتخابات الرئاسية المقبلة، في ضوء طبيعة عمل الأمانة. 


وشارك في حضور الاجتماع، النائب الدكتور محمد شوقي، أمين الشؤون التشريعية بالحزب، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشؤون القانونية، وأمناءها بالمحافظات، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بالقاهرة. 


أوضح أمين الشؤون القانونية المركزي بالحزب، دور الأمانة، وأهميته خلال الفترة المقبلة، وخاصة خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، لافتا لخصوصية الأمانة في التعامل من حيث الاختصاصات، حيث إنها مرتبطة بالتزام وطبيعة عمل معينة، وفقاً لتوجيهات وتكليفات قيادات الحزب. 


ومن جانبه، عبر النائب الدكتور محمد شوقي، أمين الشؤون التشريعية بالحزب، عن تقديره لدعوته لحضور اجتماع أمانة الشؤون القانونية، ما يجسد توجه الحزب، في العمل الجماعي، بمشاركة كافة أمانات الحزب، مشدداً خلال كلمته، على أهمية الاستعداد لتنفيذ أية تكليفات تصدر من الحزب، في إطار العمل المؤسسي والجماعي، في ضوء توجيهات قيادات الحزب، وفق الآليات المتبعة. 


وفي نهاية الاجتماع، ناقش الحضور كافة المقترحات والرؤى المطروحة القابلة للتنفيذ، بما يتوافق مع رؤية الأمانة وتوجهات الحزب، ومتابعة سير العملية الانتخابية، فضلاً عن أهمية التواصل المباشر مع الأمانة المركزية.

عاجل