رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برونو فرنانديز يقود مانشستر يونايتد لفوز صعب على فولهام بالدوري الإنجليزي

نشر
 برونو فرنانديز
برونو فرنانديز

حقق فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على نظيره فولهام بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره فولهام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

واستطاع برونو فرنانديز قائد مانشستر يونايتد تسجيل هدف قاتل من تسديدة من خارج منطقة الجزاء لمست يد حارس فولهام، برند لينو، وسكنت الشباك.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 18 من 11 مباراة ويعود لنغمة الانتصارات من جديد ويحتل المركز السادس.

بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 12 في المركز الرابع عشر دون تغيير لحين انتهاء مباريات الجولة بأكملها.

مانشستر يونايتد يتوقع ارتفاع الإيرادات المالية في 2024 بفضل التذاكر وعقود الرعاية


يتوقع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ارتفاع إيراداته المالية خلال العام المالي 2024 رغم تعرضه لخسائر طفيفة في الربع الرابع بعد استفادته من زيادة مبيعات التذاكر وعقود الرعاية.

توقعات بارتفاع إيرادات مانشستر يونايتد 

وكشف يونايتد، الذي ينافس في الدوري الإنجليزي، عن خسائر صافية بقيمة 2.9 مليون جنيه إسترليني (3.50 مليون دولار) خلال الربع المنتهي في 30 يونيو في مقابل خسائر بلغت 71 مليون جنيه إسترليني في نفس الفترة من العام السابق.

وقال النادي الإنجليزي، إنه يتوقع أن تصل إيراداته إلى مستوى قياسي يتراوح بين 650 و680 مليون جنيه إسترليني خلال العام المالي 2024، وأن تصل الأرباح قبل خصم الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك إلى ما بين 140 و165 مليون جنيه إسترليني.

وبعد قرابة عام على فتح مانشستر يونايتد الباب أمام العروض الاستثمارية، يبدو أن الملياردير البريطاني جيم راتكليف يقترب من شراء 25 بالمئة من أسهم عملاق الكرة الإنجليزية، بعد سحب العرض القطري، لكن بقاء عائلة غلايزر مسيطرة على النادي شكلت خيبة أمل للعديد من مشجعي الشياطين الحمر.

ولم يفز يونايتد بالدوري منذ اعتزال فيرغوسون عام 2013، كما أنه رفع لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأخيرة عام 2008.

وتأهل نيوكاسل يونايتد لربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد فوزه الكبير على مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في المباراة، التي جمعتهما، على ملعب أولد ترافورد في إطار دور الـ 16 من الكأس.
سجل ثلاثية نيوكاسل كل من: ميجيل ألميرون في الدقيقة 28 ولويس هال بالدقيقة 36 وجوي ويلوك في الدقيقة 60.
وتأهل تشيلي لربع النهائي بعد فوزه على ضيفه بلاكبيرن روفرز بهدفين نظيفين سجلهما كل من بادياشيلي في الدقيقة 30 ورحيم سترلينج بالدقيقة 59.
ونجح إيفرتون في التأهل لدور الثمانية بفوزه على بيرنلي بثلاثية نظيفة.

عاجل