رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي تستقبل وفدًا من نقابة العاملين بالخدمات الصحية

نشر
حملة المرشح الرئاسي
حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وفدًا من النقابة العامة للعاملين بالخدمات الصحية، برئاسة الدكتور علي عبدالباسط، وعدد من ممثلي النقابة، التي تضم ما يقرب من 300 ألف مواطن في عضويتها، وتقدم عددًا كبيرًا من الخدمات الصحية للمواطنين، وذلك في مقرها الرئيسي، بمحافظة القاهرة.

كان في استقبال وفد النقابة العامة للعاملين بالخدمات الصحية رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي، مُعربًا عن سعادته وترحيبه بزيارتهم.

دور النقابة العامة للعاملين بالخدمات الصحية

وأشاد فوزي، بدور النقابة الوطني في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين، ودورهم في النهوض بقطاع الصحة، مؤكدًا أن المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي يعتبر ملف الصحة من ملفات الأمن القومي ذات الأولوية، وأنه بدأ الإصلاح الصحي بتحديد نسبة لا تقل عن 3% من الناتج المحلي الإجمالي، فضلًا عن تدشينه عددًا من المبادرات الصحية، منها مبادرة «100 مليون صحة»، ونجاح الدولة في القضاء على فيروس سي، وإعلان مصر أول دولة خالية من فيروس سي، والوحيدة حتى الآن، كذلك التأمين الصحي الشامل، فضلًا عن اهتمام المرشح الرئاسي بالأمراض التي تؤثر على الأجيال القادمة، مع التركيز على سوء التغذية والتقزم وإيلاء الرعاية الطبية اللازمة لها.

دور مؤثر للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

من جانبه، وجه وفد النقابة العامة للعاملين بالخدمات الصحية الشكر للحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، مُشيدين بدور المرشح الرئاسي في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، فضلًا عن الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية خلال السنوات التسع الماضية في القطاع الصحي، فضلًا عن إنشاء العديد من مصانع إنتاج الأمصال وغيرها.

وأكد الوفد، قيامهم بدورهم في توعية المواطنين والعاملين بالقطاع الصحي، وحثهم على المشاركة الإيجابية وممارسة حقوقهم الدستورية.

عاجل