رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 18 حالة تعد بالإسكندرية ورفع 990 طن مخلفات وأتربة بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفذت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع مديرية الأمن، حملات مكثفة لإزالة أعمال البناء على الأراضي الزراعية والبناء المخالف والقضاء عليه في المهد، أسفرت عن إزالة 18 حالة تعد على أراض زراعية وبناء مخالف.

وذلك تنفيذًا لتكليفات محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمواصلة الجهود المبذولة لإزالة التعديات على أملاك الدولة واسترداد حقوقها وردع المخالفين وفرض سيادة القانون.


وأزال حي أول العامرية 10 حالات بناء مخالف على الأراضي الزراعية، كما تم إيقاف أعمال بناء بدون ترخيص وفك شدة خشبية بقريتي "العلا الشرقية والمسيري" والتحفظ على مواد البناء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.


وأسفرت الحملة التي قام بها حي أول المنتزة عن إيقاف وإزالة 3 أعمال بناء مخالف بمناطق "العوايد والرأس السوداء وخالد بن الوليد" بنطاق الحي، وإزالة 3 حالات بقرية أبيس .


وفي محافظة الدقهلية، أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أنه تم رفع 990 طن مخلفات وأتربة منها 620 طن مخلفات بلدية و250 طن مخلفات صلبة و120 طن أتربة وناتج تقليم أشجار من الشوارع والميادين بالمنطقة المركزية بمشاركة معدات وعمال جهاز النظافة والتجميل. 


ووجه المحافظ بالمتابعة المستمرة لرفع الأتربة والقمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع الأتربة والقمامة بعد رفعها أولا بأول.

 

عاجل