رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فصائل عراقية تستهدف مقرًا إسرائيليًا على البحر الميت

نشر
مستقبل وطن نيوز

أفادت مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل، بأن فصائل عراقية تستهدف مقرا إسرائيليا على البحر الميت.

المقاومة الفلسطينية تخوض معارك عنيفة مع جيش الاحتلال في شمال غزة

أعلنت المقاومة الفلسطينية أنها تخوض معارك عنيفة مع القوات الإسرائيلية المتوغلة في شمال قطاع غزة، مؤكدة تدمير دبابة إسرائيلية، بعد توغلها في شرق حي الزيتون بشمال قطاع غزة.

وقالت كتائب "القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس"، الثلاثاء، إن مقاتليها نصبوا كميناً للقوات الإسرائيلية في بيت حانون بشمال قطاع غزة، مشيرة إلى أن مقاتليها يستهدفون قواتاً إسرائيلية راجلة، وجرافة وآلية كانت تؤمنان القوة. 

كما أعلنت استهداف دبابة إسرائيلية، بعد توغلها في شرق حي الزيتون بشمال القطاع، بقذيفة "الياسين 105" محلية الصنع، مشيرة إلى اشتعال النيران في الدبابة. 

وفي إطار المواجهات المباشرة مع القوات الإسرائيلية، قالت الكتائب، إنها و"سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي"، تواجه عشرات الدبابات الإسرائيلية التي تحاول التقدم في محاور شمال غرب القطاع وجنوب مدينة غزة، مستخدمة القذائف المضادة للدروع.

من جانبه، قال قائد المنطقة الجنوبية في إسرائيل، موجهاً حديثه إلى القوات البرية: "ننطلق الآن للهجوم على حماس" في غزة، بهدف الانتصار "مهما طال القتال"، وأضاف "سنقاتل في الأزقة والأنفاق، وسنحارب أينما يلزم للقضاء على حماس".

عاجل