رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: زيارة رئيس الوزراء لسيناء تحمل رسائل واضحة بشأن سيادة مصر على أراضيها

نشر
جانب من زيارة رئيس
جانب من زيارة رئيس الوزراء لسيناء

أكد النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، أن زيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي لسيناء اليوم، بتوجيهات الرئيس السيسي ذات دلالة كبيرة ورسائل سياسية واضحة، بخصوص سيادة مصر وحرمة أراضيها؛ فسيناء أرض مصرية وخارج أي مقامرة أو حسابات أو مخططات شريرة في المنطقة.

ولفت الكمار -في تصريح صحفي له اليوم- إلى تصريحات رئيس الوزراء مصطفى مدبولي وقوله، إن الدولة حريصة على أن تسابق الزمن في تنمية سيناء، وتحاول أن تعوض عشرات السنين، في هذا الجزء من مصر نتيجة للاحتلال وظروف خارجة عن إرادتنا وكان مقصد للإرهاب يضرب به الدولة.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن الدولة المصرية وبقيادة السيسي نجحت تماما في سيناء، لأنها سارت في مسارين متوازيين القضاء على الإرهاب، وتحقيق التنمية الشاملة في ربوعها؛ فشمال سيناء وجنوب سيناء، حصلت على عشرات المليارات خلال السنوات الماضية في مشروعات بنية تحتية وتنمية اقتصادية وصناعية وزراعية.

وأشار نائب القليوبية إلى قول رئيس الوزراء، أن الدولة حريصة على أن تسابق الزمن، في تعمير وتنمية هذا المكان لكل المصريين، يؤكد أن خطط التنمية بخصوص سيناء لم ولن تتوقف.

واختتم النائب مدحت الكمار، بالإشارة لموقف القيادة السياسية القوي بشأن رفض العدوان الإسرائيلي ورفض مخططات تهجير الفلسطينيين من أرضهم وتصفية قضيتهم.

عاجل