رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الوداد المغربي يتأهل لنهائي الدوري الإفريقي بعد الفوز على الترجي بركلات الترجيح

نشر
فريق الوداد المغربي
فريق الوداد المغربي

تأهل فريق الوداد المغربي إلى نهائي بطولة الدوري الإفريقي، بعد فوزه على الترجي التونسي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

وواجه الوداد المغربي نظيره الترجي التونسي في إياب دور نصف النهائي بالدوري الإفريقي، والتي أقيمت على ملعب رادس في تونس.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب انتهت بفوز الوداد بهدف دون رد.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة العودة اليوم بين الوداد المغربي والترجي بفوز الترجي بهدف دون رد، وهي نفس نتيجة فوز الوداد في مباراة الذهاب، لتذهب مباراة اليوم لركلات الترجيح والتي حسمها الوداد لصالحه.

وجاء هدف الترجي بالدقيقة 67، بعدما أرسل سامة بوقرة تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها رودريجو برأسية قوية من أمام المرمى مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

الوداد المغربي ينتظر الفائز من الأهلي وصن داونز في النهائي 

وينتظر فريق الوداد المغربي في نهائي بطولة الدوري الأفريقي الفائز من مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز 

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمواجهة صن داونز التي تجمع الفريقين في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز كالتالي..

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.

خط الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وحسين الشحات وبيرسي تاو وإمام عاشور.

خط الهجوم: محمود كهربا.

بدلاء الأهلي أمام صن داونز

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وصلاح محسن وأحمد عبد القادر ورضا سليم ومحمد مجدي أفشة وموديست وطاهر محمد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا ومصطفى مخلوف.

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل إلى استاد القاهرة الدولي، لمواجهة صن داونز في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

واحتشدت جماهير الأهلي في استاد القاهرة منذ ساعات لحضور مباراة الأهلي وصن داونز التي تنطلق في الثامنة من مساء اليوم، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأصفر، ويرتدي فريق صن داونز طاقمًا باللون الكحلي بالكامل، ويرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى الملعب وانطلاق عمليات الإحماء وكافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.

كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بخسارة الأهلي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم بمدينة بريتوريا.

قنوات مجانية تنقل مباراة الأهلي وصن داونز في موقعة الحسم بالدوري الإفريقي

يواجه فريق الأهلي اليوم الأربعاء اختباراً كروياً صعباً حينما يستضيف نظيره صن داونز على ستاد القاهرة الدولي فى إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة فى نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطيه سيمبا التنزاني فى ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة بإستاد القاهرة.

وفاز صن داونز على بترو أتلتيكو الأنجولي فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب فى جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز بنصف نهائي الدوري الإفريقي

يستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز فى الثامنة مساء اليوم الأربعاء بإستاد القاهرة الدولي فى إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز 

قدم الأهلي مباراة متواضعة أمام صن داونز الجنوب أفريقي فى اللقاء الذى جمعهما عصر الأحد، باستاد لوفتوس فى ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم، سجل ثابيلو ماسيكو هدف صن داونز فى الدقيقة 53 ، لينتظر الفريقان حسم التأهل إلى نهائي البطولة فى مباراة الإياب.

قنوات مجانية تنقل مباراة الأهلي وصن داونز

وتنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت، وبي إن سبورت، وأبو ظبي الرياضية، مباراة الإياب بين النادي الأهلي وضيفه صن داونز الجنوب أفريقي، مساء اليوم الأربعاء، في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي.

وتنقل قنوات أيضا الرياضية المغربية، وقناة SSC Extra 1 SD، إضافة إلى قناة بي إن سبورتس المفتوحة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم.

عاجل