رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد سيول شرم الشيخ.. الأرصاد تفجر مفاجأة سارة بشأن طقس الساعات المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، عن أجواء مائلة للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري حتى شمال الصعيد حارة على جنوب الصعيد معتدلة على السواحل الشمالية.

تفاصيل حالة الطقس اليوم

ويتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يشهد، اليوم، طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية حار على جنوب الصعيد لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ولطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، الأربعاء، يشهد اليوم شبورة مائية صباحًا تكون كثيفة أحيانا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية على بعض المناطق مع وجود نشاط للرياح المصاحب للسحب الرعدية قد يكون مثيرا للرمال والأتربة على بعض المناطق.

وتشهد القاهرة الكبرى فرص سقوط أمطار على مناطق متفرقة ومتوسطة على الوجه البحري ومدن القناة وسيناء والسواحل الشمالية الغربية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء:

القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 22.

الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20.

مطروح العظمى 26 درجة والصغرى 19.

سوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 20.

قنا العظمى 35 درجة والصغرى 22.

أسوان العظمى 36 درجة والصغرى 23.

سيول شرم الشيخ

أعلنت الهيئة العامة للطرق والكباري في بيان صادر عنها، أنه نظرا لحدوث سيول على طريق (شرم الشيخ/ دهب) في المسافة من كم 16 حتى كم 35 من دهب، تم غلق الطريق بشكلٍ مؤقت.

وأشار بيان الهيئة إلى أنه، تم غلق الطريق الساعة 16.15 (الرابعة و15 دقيقة) في الاتجاهين  في هذه المسافة بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور لحين انتهاء السيل، وذلك حفاظًا على أرواح المواطنين.

وقامت الهيئة بدفع طاقم من  المهندسين والمعدات، لرفع الاطماءات من على جانبي  في هذه المسافة.

عاجل