رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيان عاجل من الداخلية لمالكي هذه السيارات

نشر
الداخلية
الداخلية

أهابت وزارة الداخلية، بمالكي المركبات المتروكة، أو تلك التي فقدت مقوماتها للسير، والتي لم يتم تجديد تراخيصها في المواعيد القانونية، بسرعة التوجه لوحدات التراخيص واتخاذ الإجراءات اللازمة لترخيصها أو تسليم اللوحات المعدنية والاستغناء عن الترخيص، حال الرغبة في ذلك؛ منعاً للوقوع تحت طائلة القانون.

خدمات تجديد التراخيص

ولفتت الوزارة إلى أنها توفر خدمات تجديد التراخيص من خلال موقعها الإلكتروني، خلاف وحدات التراخيص ووحدات الخدمات الإلكترونية.

في سياق أخر، رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، بوزارة الداخلية، نشاط تشكيل عصابي مكون من (3 أشخاص – مقيمين بمحافظة القاهرة)، تخصص نشاطهم الإجرامى فى الإتجار بالمواد المخدرة مُتخذين من دائرة قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

جاء ذلك إدراكاً من وزارة الداخلية بأهمية توجيه الضربات الاستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط إثنين منهم حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة المرج وبحوزتهما ما يلي : (كمية من مخدر "الآيس" وزنت 7 كيلو جرام – كمية لمخدر الهيروين – عدد من الأقراص المخدرة – 2سلاح أبيض - ميزان حساس).

وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار والأسلحة البيضاء للدفاع عن تجارتهما.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (4,100,000 أربعة مليون ومائة ألف جنيه).


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق..
 

عاجل