رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل مودرن فيوتشر لمواجهة البنك الأهلي بالدوري

نشر
مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر

أعلن البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، عن تشكيل الفريق لمواجهة فريق البنك الأهلي بالدوري.

وجاء تشكيل مودرن فيوتشر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش

دفاع: محمد ربيعة ، خالد رضا ، علي الفيل ، باسم علي

وسط: غنام محمد، باباتوندي بيلو ، محمد فاروق ، ايمن الصفاقسي ، عبد الكبير الوادي

هجوم: مروان محسن

ويجلس على مقاعد البدلاء:
محمود حمدي ، محمود رزق ،  محمد نصير ، محمود شعبان ، عمر السعيد ، محمد صادق ،  اموراني حساني ، علي زعزع ، كاجالي درامي

عمر كمال يغيب عن مودرن فيوتشر أمام البنك الأهلي بالدوري

تأكد غياب عمر كمال عبد الواحد، لاعب فريق مودرن فيوتشر، عن مباراة البنك الأهلي بالدوري، والمقرر لها مساء اليوم الإثنين، للإصابة.

ويحل فريق مودرن فيوتشر ضيفًا على فريق البنك الاهلي، في تمام السابعة من مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني عمر كمال عبد الواحد من إجهاد بالعضلات الأمامية، حيث أوصى الدكتور وليد عبد الرحمن، طبيب الفريق، بإراحته وعدم مشاركته خلال مباراة اليوم لعدم تفاقم الإصابة.

البنك الأهلي يواجه مودرن فيوتشر اليوم بحثا عن أولى النقاط بدوري Nile


 

ويستقبل فريق البنك الأهلي، فى السابعة مساء اليوم الاثنين، فريق مودرن فيوتشر باستاد القاهرة الدولى، فى إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري Nile لهذه الموسم. ويدخل الفريقان اللقاء بمعنويات منخفضة، حيث سقط البنك الأهلي أمام إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية، فيما سقط مودرن فيوتشر أمام بيراميدز بهدف نظيف فى الجولة الماضية.

ويسعى القبرصي بابا فاسيليو، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، لتصحيح المسار وتحقيق أولى النقاط له فى الدورى هذا الموسم، وعكف على تصحيح الأخطاء الدفاعية للاعبين من أجل عدم تكرارها فى المباريات المقبلة، وطالب المهاجمين بضرورة استغلال الفرص امام مرمى الخصوم من أجل ترجمتها لأهداف تساعد الفريق على الانتصار.

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز الثامن عشر والأخير في ترتيب جدول دوري Nile بدون نقاط من 4 مباريات، حيث خسر الفريق كل مبارياته ولم يتعادل أو يفز، سجل لاعبو البنك الأهلي هدفين واستقبلت شباكهم 8 أهداف.

وفى المقابل، يأمل البرتغالي ريكاردو فورموسينيو المدير الفنى لفريق مودرن فيوتشر، فى إعادة الفريق لسكة الانتصارات مرة أخرى بعد الهزيمة أمام فيوتشر، وخطف الثلاث نقاط من أجل تضييق الخناق على بيراميدز، وطالب اللاعبين بضرورة بذل أقصى جهد من أجل تحقيق الفوز وحذر بعض اللاعبين من إحالتهم لدكة البدلاء حال استمرار الأخطاء.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثانى فى ترتيب جدول دورى Nile برصيد 9 نقاط، جمعها من 4 مباريات، حيث حقق الفوز فى 3 مواجهات وخسر فى لقاء وحيد، سجل لاعبو فيوتشر 6 أهداف واستقبلت شباكهم هدفين.

عاجل