رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بمختلف أحياء الإسكندرية

نشر
الإسكندرية
الإسكندرية

وجه محافظ الإسكندرية محمد الشريف؛ اليوم الإثنين، رؤساء الأحياء باستمرار تكثيف القوافل الطبية الشاملة؛ والتنسيق مع المديريات الخدمية لزيادة الحملات التوعوية للمواطنين.

وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

القوافل الطبية المجانية بالإسكندرية 

وذكرت المحافظة - في بيان اليوم - أنه في هذا الصدد؛ تنفذ مديرية الشئون الصحية بالإسكندرية برئاسة الدكتورة غادة ندا، وبالتعاون مع جميع الجهات المعنية 8 قوافل طبية يتم تنفيذها خلال شهر نوفمبر المقبل؛ بقرى أحياء العامرية، والمنتزة، ومركز ومدينة برج العرب.

وفي سياق آخر، تابع رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية الدكتور عبدالعزيز أبو خزيمة، ورش عمل المهام الأدائية لمعلمي المرحلة الابتدائية بجميع التخصصات، تنفيذًا لتوجيهات قطاع المعاهد الأزهرية، تحت إشراف سمير عمر، مدير إدارة التوجيه الفني بالمنطقة، وموجهي العموم لجميع التخصصات.

وذكرت المنطقة - في بيان لها اليوم - أن "أبو خزيمة" تابع قاعات التدريب وتحدث مع المعلمين، مؤكدًا أهمية المشاركة في هذه التدريبات وورش العمل في خطة تطوير التعليم بالمعاهد الأزهرية، ودعمًا للمعلمين في تطبيق المنهج الجديد بالصف السادس.

وطالب رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية، طلاب المعاهد الأزهرية من المستوى الأول رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي، إلى سرعة التسجيل في الموسم الثاني من مسابقة الأزهر الشريف للتهجي (نحلة اللغة الإنجليزية) للعام الدراسي الحالي، والتي تقرر البدء في إجراءاتها.

عاجل