رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسرحية «البندقية» بأكاديمية الفنون احتفالًا بانتصارات أكتوبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد مسرح "على فهمى"، بالمعهد العالي للفنون المسرحية التابع لأكاديمية الفنون برئاسة الدكتورة غادة جبارة، غدًا الإثنين، العرض المسرحي "البندقية"، تأليف وأشعار "محمد طارق الوديع"، وإخراج "مصطفى حسني"، ومن أداء طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية. 

وذلك في إطار فعاليات أكاديمية الفنون في إحياء الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، ويستمر العرض حتى يوم الثلاثاء المقبل الموافق 31 أكتوبر.

يذكر أن العرض برعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والدكتورة غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، وإشراف الفنان الدكتور أيمن الشيوي عميد المعهد العالي للفنون المسرحية.

وعلى جانب أخر أعلن أتحاد طلاب أكاديمية الفنون عن تنظيم فعالية بعنوان "ليلتين "و سوف يتم عرض مجموعة من العروض المسرحية التي سبق وفازت في المهرجانات  السابقة أو العروض التى لم تنل فرصه للعرض.

وقال "مؤثر رفعت" رئيس اتحاد طلاب أكاديمية الفنون: "إن الاتحاد يسعى لتنظيم العديد من الفعاليات الثقافية المتنوعة التي تتيح الفرص لكل الطلاب للمشاركة.

وأضاف "رفعت": أن فاعلية "ليلتين" والتي سوف تقام في الفترة من 30 أكتوبر وحتى 15نوفمبر 2023 سوف تتيح الفرصة لكل عرض مسرحي متميز، أن يعرض لمده ليلتين متتاليتين على مسرح على فهمى بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

العرض المسرحي "البندقية"
عاجل