رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الخميس القادم.. عرض الفيلم الفلسطيني «حتى إشعار آخر» بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعرض وكالة بهنا الثقافية بالإسكندرية، الخميس القادم، الفيلم الفلسطيني "حتى إشعار آخر"، إخراج رشيد مشهراوي، ضمن عروض فاعلية أيام فلسطين السينمائية، التي تقام بالتوازي بين عدة مدن بعد إلغائها بشكل قسري داخل فلسطين هذا العام.

وذكرت وكالة بهنا الثقافية - في بيان مساء اليوم - أنه بينما يتعرض الشعب الفلسطيني للإبادة الجماعية في غزة، وتشوه وسائل إعلام عالمية، الرواية الفلسطينية، وبمنهجية يحاول مسئولون رسميون نزع سمات الإنسانية عن الشعب الفلسطيني، ومحو معاناته وإبادته واختزال كل ما تطلع إليه منذ عام 1948، في ظل جرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل في حق الفلسطينيين؛ فإن النسخة العاشرة من مهرجان "أيام فلسطين" السينمائية، الذي كان مقررا اقامته الشهر الجاري لن تعقد في فلسطين هذا العام.

وأضاف البيان أن وكالة بهنا ستفتح منصاتها لدعم مهرجان أيام فلسطين السينمائية، وعرض أفلام من فلسطين وعنها؛ لصنع مساحة لعرض القضية وتوصيل الأصوات الفلسطينية والروايات القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان أيام فلسطين السينمائية تنظمه مؤسسة فيلم لاب فلسطين في شهر أكتوبر من كل عام، ويشمل المهرجان مجموعة من عروض الأفلام والجوائز، وندوات وورش عمل مع صناع السينما والمهتمين على مستوى فلسطين، ويرفع المهرجان شعار "طائر الشمس الفلسطيني رمزا للمقاومة والصمود".

عاجل