رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كولر يجتمع بمعاونيه للتحضير لمباراة صن داونز

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجتماعا مطولا مع جهازه المعاون عقب الوصول إلى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا.
 

وواصل المدير الفني جلساته مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة صن داونز المقرر لها يوم الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.


 

وخاض الأهلي مرانه الختامي بالقاهرة أمس على ملعب التتش استعدادا لمباراة صن داونز، وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، قبل بدء المران بتدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس أندريا مخطط ‏الأحمال، ثم استكمل الجميع فقرات المران التي اشتملت على فقرات خططية وتقسيمه كرة قوية.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، إلى مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا منذ قليل، استعدادًا لمباراة الفريق أمام صن داونز، المقرر لها مساء الأحد المقبل بمدينة بريتوريا في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وشهدت رحلة طيران البعثة إلى جنوب إفريقيا الهبوط ترانزيت في مطار نيروبي بدولة كينيا للتزود بالوقود.

 

وفور وصول البعثة قام الجهاز الإداري بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالخروج من مطار جوهانسبرج، والتوجه إلى مدينة بريتوريا عبر الحافلات في رحلة تستغرق ما يقرب من ساعة.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطي سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة باستاد القاهرة.

وفاز صن داونز على بيترو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

 


وتلقى النادي الأهلي، أمس الخميس، خطابا من اللجنة المنظمة لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم، يفيد إقامة مباراة الذهاب مع صن داونز الجنوب إفريقي في الثالثة عصر الأحد، على أن تقام مباراة العودة في الثامنة مساء الأربعاء القادم باستاد القاهرة الدولي.

 


 

عاجل